“زان” تمضي اتفاقية شراكة مع النادي الرياضي الصفاقسي

0

المنبر التونسي – أمضت العلامة التونسية “زان” المتخصصة في الملابس الجاهزة في السوق التونسية من خلال 31  مغازة  والرائدة في عالم الموضة في تونس  هذا اليوم  16 مارس 2018 اتفاقية شراكة مع النادي الرياضي الصفاقسي  تصبح “زان” بموجبها  المساند  وموفّر الملابس والأزياء الرسمي للاعبي النادي وأحبائه .

ولعلّ من دوافع هذه الشراكة أن “زان” تشترك مع النادي الرياضي الصفاقسي في مجموعة من القيم التي تتجاوز احترام الذات إلى احترام الآخرين  ومنها بالخصوص قواعد اللعبة وعقلية المجموعة  وطعم الجهد وهي قيم تتعلّق بالرياضة ومعلنة من قبل العديد من الفاعلين (حركات رياضية وسلط عمومية وجمعيات ومؤسسات ) بسبب ما يمكن أن تفيد به المجموعة على المستويين الاجتماعي والاقتصادي. ولا شكّ أن “زان” المؤسسة المواطنة مبنيّة حول هذه القيم المشتركة.

وقد استطاع النادي الرياضي الصفاقسي باعتباره مدرسة حقيقية بكل ما تحمل الكلمة من معنى أن يطوّر قيمه سواء على المستوى التربوي أو على المستوى  الكروي. وقد ساهم أيضا وبكل نجاعة في إشعاع مدينة صفاقس على  المستويين الوطني والدولي  على حدّ السواء.

وفي هذا الإطار صرّح السيد إلياس الزواري المدير العام لمؤسسة “زان”، قائلا: “إن زان وبوصفها مؤسسة مواطنة 100 بالمائة توفّر 65 بالمائة من إنتاجها في مصانعها وتعهد البقية بالمناولة إلى مؤسسات تونسية أخرى فإنها  تحرص على أن تحمل كافة منتجاتها علامة” صنع في تونس “.  كما تحرص أيضا على التنمية الاقتصادية  والاجتماعية في البلاد . ولذلك وضعنا مخطط استثمار  لا يخلو من طموح. ونحن اليوم نشغّل أكثر من 4000 شخص بصفة مباشرة وبصفة غير مباشرة ونخطط لإحداث 500 موطن شغل إضافي من هنا إلى  سنة 2020“.

وبما أن “زان” كمؤسسة مواطنة  ومسؤولة  والنادي الرياضي الصفاقسي كمدرسة رياضية وكروية فقد وضعتا اليد في اليد وأمضيا على اتفاقية  الشراكة التي تجعل من “زان” المساند الرسمي  وموفّر الملابس والأزياء للاعبي النادي الرياضي الصفاقسي. كما  أمضت أيضا اتفاقية شراكة مع “شركة صفاقس التجارية الرياضية” فأصبحت بذلك موفّر أزياء مشجعي النادي وأحبائه. وقد وضعت على ذمة هؤلاء الأحباء  طبعة خاصة موجهة إلى الرجال والأطفال والرضّع تسمح لهم بارتداء ألوان فريقهم المفضّل  ليس لحضور مقابلاته فحسب وإنما  لارتدائها والتباهي بها كامل الأيام.

ما يجب أن تعرفه عن علامة ZEN

هي علامة تونسية 100 بالمائة فخورة بهويتها  “صنع في تونس ” وبتموقعها في السوق التونسية. وهي تتحكّم جيدا في سلسلة القيمة كاملة  بداية من  الغزل  (filature)  وصولا إلى المنتوج النهائي الذي تجدونه في مغازاتها.

ويمثّل إنتاجها من أصل تونسي 95 بالمائة . كما أن 65 بالمائة من الإنتاج تنجز بمصانع المجموعة.

كما تتعاقد “زان ” مع الشركات الصغرى والشركات المتوسطة  المنتشرة على كامل التراب التونسي لإنجاز جزء من إنتاجها.

وبما أنها مؤسسة مواطنة وتؤمن بالمسؤولية الاجتماعية للمؤسسات تولي “ZEN ” أهميّة قصوى للمجهود الوطني في التنمية وتساهم بصفة نشيطة وفعّالة في الاقتصاد الوطني.

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا

The reCAPTCHA verification period has expired. Please reload the page.