دورة دانون للأمم 2018: النادي الصفاقسي وصوفيا سبورتيف إلى النهائيات الوطنية    

0

المنبر التونسي – تواصل دورة “كأس دليس دانون للأمم” 2018 إجراء منافسات النسخة ال18 من هذه المسابقة الرياضية المخصصة للأطفال الذين تتراوح أعمارهم بين ال10 والـ12.

بعد أن دارت ثماني (8) جولات الخاصة بالمرحلة التمهيدية للمنافسات المدرسية لكأس دليس دانون للأمم 2018، دارت الثلاثاء 20 مارس 2018 التصفيات الخاصة بالفرق المدنية أين احتضن ملعب حي الحبيب بصفاقس الجولة الأولى الخاصة بالفرق المدنية والتي شارك فيها 12 فريقا مدنيا.

وكانت المنافسة على أشدها بين الفرق المدنية التي تطمح للمراهنة على مكان في النهائي الوطني حيث تأهل في تصفيات دورة ولاية صافس إلى الدور النصف النهائي كل من مستقبل قابس وصوفيا سبورتيف والنادي الصفاقسي ومحيط قرقنة.

وقد التقى مستقبل قابس بصوفيا سبورتيف في النصف النهائي الأول ليتمكن أبناء صوفيا سبورتيف من افتكاك ورقة التأهل إلى النهائي الذي جمعه بالنادي الصفاقسي الذي فاز هو بدوره في النصف النهائي الثاني على نظيره محيط قرقنة.

وكان الامتياز في نهاية المطاف إلى النادي الصفاقسي الذي توجع ببطل دورة صفاقس بعد فوزه على صوفيا سبورتيف بنتيجة هدفين دون رد ليحجز مقعدا له عن جدارة في النهائيات الوطنية.

وتجدر الإشارة أن كل الأطفال المشاركين في هذه الجولات قد تمتعوا بكشف طبي مجاني من القافلة الصحية الخاصة بالدورة.

كما أقيمت على هامش المبارايات أجواء تنشيطية في محيط الملعب أين دارت المقابلات.

 

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا

The reCAPTCHA verification period has expired. Please reload the page.