رامي الجريدي يفوز بجائزة كوكا كولا لشهر فيفري 2018

0

المنبر التونسي – تسلم رامي الجريدي حارس مرمى النادي الرياضي الصفاقسي يوم الأربعاء 21 مارس 2018، جائزة أفضل لاعب في البطولة لشهر فيفري المنقضي بعد تفوقه في الاستفتاء الذي شارك فيه عبر الإنترنت، عدد كبير من الجماهير التونسية، إلى جانب أكثر من 80 إعلامي رياضي تونسي، على كل من يوسف البلايلي وصبري لعماري وتيجاني بالعيد ومحمد المثناني.

وعبّر الجريدي عن سعادته بهذه الجائزة، التي ترعاها مؤسسة كوكاكولا مبرزا الشرف الكبيرالذي ناله عبر اختياره كأفضل لاعب في شهر فيفري.

وشكر الجريدي كل من صوّت له وزملاءه في الفريق الذين بفضلهم واصل التألق فوق الميدان، وتسجيل الأهداف، مؤكدا ان هذه الجائزة ستزيده إصرارا على مضاعفة العمل وتقديم مزيد من العطاء.

نبذة عن كوكا كولا تونس

تتواجد شركة كوكا كولا في الأسواق منذ سنة 1949، عندما وقعت عقد الشراكة مع مؤسسة صنع المشروبات بتونس SFBT. تساعد شركة كوكا كولا ومن خلال شركة صنع المشروبات SFBT على توفير الالاف من مواطن الشغل، كما تعد واحدة من اهم شبكات التوزيع في تونس. وتتضمن شركة كوكا كولا العديد من العلامت التجارية في تونس من بينها: كوكا كولا كلاسيك ووفانتا وسبرايت وشويبس وهاواي. وذلك لإنعاش الملايين من التونسيين كل يوم.

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا

The reCAPTCHA verification period has expired. Please reload the page.