الدورة الترشيحية للألعاب الأولمبية للشباب في التايكوندو بالحمامات: ميدالية برنزية وترشح باهر لمحمد خليل الجندوبي

0

المنبر التونسي – انطلق حفل التايكواندو العالمي بمدينة الحمامات والذي سيتواصل إلى غاية يوم 13 أفريل موعد اليوم الختامي لبطولة العالم للأواسط والوسطيات التي تحتضنها بلادنا بمشاركة 940 لاعب ولاعبة من 119 دولة. وأسفرت نتائج اليوم الأول من الدورة الترشيحية للألعاب الأولمبية للشباب التي ستجري خلال شهر أكتوبر القادم بالعاصمة الأرجنتينية بيونس آيرس عن ترشح اللاعب الشاب للوزن الخفيف 48 كلغ محمد خليل الجندوبي الذي بلغ الدور نصف النهائي وفاز بميدالية برنزية.

ونجح الشاب محمد خليل الجندوبي في كسب بطاقة الترشح لأولمبياد الشباب بفوزه في الدور الأول على لاعب الفيليبين أشي كان قرايدن وفي الدور الثاني بالغياب وفي الدور الثالث على حساب الياباني سوشي ناقاي.

وفي الدور ربع النهائي تفوق اللاعب التونسي على منافسه الكرواتي قويزيب تكسيرا قبل أن ينهزم في الدور نصف اللنهائي أمام المتوج بالميدالية الذهبية الأوزباكي راشيتوف لينال بذلك الميدالية البرنزية.

وجاءت البطاقة الثانية لأولمبياد بيونس آيرس عن طريق اللاعبة أسماء الحاجي في وزن 63 كلغ ببلوغها الدور ربع النهائي لمنافسات هذا الوزن. وفازت أسماء الحاجي بمباراتين إلا أنها فرطت في فرصة المراهنة على إحدى الميداليات بانهزامها أمام الصربية بوزانيتش في الدور ربع النهائي، فيما انسحب الثنائي نسرين العياري ومنتصر الورغي من الدور الأول.

ويمثل تونس في منافسات اليوم الثاني خير الدين الشيحي في وزن 55 كلغ وخولة الرابحي في منافسات نفس الوزن.

منصة التتويج:

ـ وزن 48 كلغ:

1 أولغباك رشيتوف  أزباكستان

2 ديمتري شيشكو   روسيا

3 محمد خليل الجندوبي تونس

3 زوراب كنتشوراشفيلي جورجيا

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا

The reCAPTCHA verification period has expired. Please reload the page.