دورة الرباط الدولية للكاراتي: ثاني تتويج عالمي سنة 2018 لبثينة الحسناوي

0

المنبر التونسي – واصلت بطلة الكاراتي التونسية بثينة الحسناوي تألقها منذ بداية السنة الحالية محرزة ثاني ميدالية برنزية في أكبر ادورات العالمية خلال سنة 2018.

فبعد اعتلائها منصة التتويج منذ بضعة أسابيع في دورة قوادالاخارا الإسبانية نجحت البطلة التونسية في الظفر بميدالية جديدة آخر الأسبوع المنقضي في الدورة الدولية لمدينة الرباط المغربية التي تدخل ضمن الرابطة الأولى للكاراتي التي تشرف عليها الجامعة الدولية.

وتمكنت الحسناوي من الفوز بالميدالية البرنزية بعد مسيرة بطولية كبيرة قادتها إلى تحقيق خمسة انتصارات ضمن ستة لقاءات خاضتها في منافسات وزن 61 كلغ .فقد تفوقت على الفنلندية إيما أرونان في الدور الأول 3ـ0, ثم فازت في الدور الثاني على السينيغالية ماغيت ساك 2ـ0, و أضمت انتصارا باهرا على حساب الفرنسية لوسي إنياس في الدور ثمن النهائي 3ـ1, وتفوقت في الدور ربع النهائي على منافستها الأنقليزية ناتالي ويليامس 1ـ0.

وفي الدور نصف النهائي انقادت إلى الهزيمة بفارق نقطة وحيدة بعد نزال بطولي مع الفرنسية ليلى هيرتول الفائزة بالميدالية الذهبية 3ـ4.

وفي النهائي الصغير للفوز بالميدالية البرنزية تمكنت بثينة الحسناوي من تأكيد حسن استعداداتها بانتصارها على منافستها الكرواتية أنا لينار بنتيجة 5ـ3, لتعتلي بذلك منصة التتويج مؤكدة أنها تسير في الطريق السوي على درب الألعاب المتوسطية التي ستجري بعد شهرين بتاراغونا.

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا

The reCAPTCHA verification period has expired. Please reload the page.