رئيس الفيفا: روسيا مستعدة بشكل كامل لاستضافة مونديال 2018

0
المنبر التونسي – قال رئيس الاتحاد الدولي لكرة القدم «فيفا»، جيانى إنفانتينو، اليوم الخميس بسوتشي (جنوب روسيا) “إن روسيا مستعدة بشكل كامل لاستضافة نهائيات كأس العالم 2018” مؤكدا أن كافة التقارير التي يتلقاها «الفيفا» من خبراء التحضير للمونديال «إيجابية جدا».

وقال إنفانتينو خلال اجتماع مجلس الإشراف على اللجنة المنظمة لكأس العالم « جميع الملاحظات ،التي يتم تلقيها من الخبراء إيجابية جدا، وهناك ملاعب ممتازة وجميلة » مشيدا في السياق ذاته بالعمل « المتميز » الذي تم القيام به على الصعيد الأمني.

وكانت مدينة سوتشي قد احتضنت اليوم اجتماعا للمجلس الإشرافي للجنة المنظمة لنهائيات كأس العالم روسيا 2018 ،خصص لبحث أهم القضايا المرتبطة بتنظيم نهائيات البطولة، كجاهزية الملاعب المستضيفة لمباريات البطولة وغيرها من مرافق البنية التحتية للمونديال، وقضايا النقل والرعاية الطبية والمعلوماتية للبطولة العالمية.

يذكر أن روسيا ستحتضن نهائيات كأس العالم، لأول مرة في تاريخها، خلال الفترة ما بين 14 جوان و15 جويلية وذلك في 12 ملعبا في 11 مدينة روسية هي موسكو وسان بطرسبورغ وكالينينغراد وفولغوغراد وكازان وسمارا وسارانسك وسوتشي ويكاترينبرغ ونيجني نوفغورود ومدينة روستوف على نهر الدون.

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا

The reCAPTCHA verification period has expired. Please reload the page.