الدور النهائي لكأس تونس لكرة السلة: الثنائي للنجم الرادسي أم الكأس السادسة للنجم الساحلي ؟

0

المنبر التونسي – ينزل الستار على موسم الكرة البرتقالية على الصعيد المحلي يوم السبت 12 ماي مع الدور النهائي لكاس تونس قبل فسح المجال للمنتخب الوطني للإعداد للمرحلة الثانية من الدورة التأهيلية لكأس العالم الصين 2019 والتي ستقام في تونس خلال الفترة المتراوحة بين 29 جوان وغرة جويلية.

ويعتبر الدور النهائي للكأس مهرجانا احتفاليا مكتمل العناصر في هذه الرياضة باعتبار حضور كل الأندية المتفوقة لتسلم رمز البطولة والقيام بدورتها الشرفية بالقاعة الأولمبية برادس, وذلك بالإضافة إلى الفرق التي نالت شرف خوض الدور النهائي لكأس تونس في صنفي الرجال والسيدات.

وإذا كان نهائي الكبريات يجمع للموسم الثاني على التوالي بين النادي الرياضي لشرطة المرور والنادي الرياضي الصفاقسي وسيمكننا من التعرف على قدرة فريق الشرطة على الحفاظ على لقبه و إحراز لقبه الخامس أم نجاح فريق عاصمة الجنوب في الأخذ بثاره والفوز بكأسه الثامنة, فإن الدور النهائي لكاس تونس للأكابر بين النجم الرياضي الرادسي والنجم الساحلي يلوح مختلفا على أكثر من صعيد ولعدة عوامل.

ذلك أن النجم الرادسي الذي سيخوض هذا اللقاء ليس بعيدا على قواعده بالقاعة الأولمبية للحي الرياضي برادس وسيكون مسنودا بعدد كبير من جماهيره سيعمل على إضافة الكاس إلى البطولة التي كان أحرزها في الأسبوع الماضي وتتويج موسمه بالحفاظ على الثنائي الذي فاز به في النسخة المنقضية.

وفي المقابل فإن فريق جوهرة الساحل صاحب الخبرة الطويلة والذي سبق له اعتلاء منصات التتويج محليا و عربيا و إفريقيا يريد استعادة العهد مع منصات التتويج والظفر بكأسه السادسة. فمن سيقوم بدورته الشرفية؟

البرنامج:

الساعة 11.45: مباراة الصعود بين النادي البنزرتي ونادي كرة السلة بالمهدية

الساعة 14: الدور النهائي للكبريات

نادي شرطة المرور ـ النادي الرياضي الصفاقسي

الساعة 16.45: النجم الرادسي ـ النجم الساحلي

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا

The reCAPTCHA verification period has expired. Please reload the page.