نجـاح بـاهر للدورة الثانية للصـالـون الدولـي لمُعدّات الحلاقة والتجميل الذي نظمه الاتحاد الجهوي للتجارة و للصناعة و الصناعات التقليدية بصفــاقس

0

المنبر التونسي – جاب أكثر من 3500 زائر ممرّات للصـالـون الدولـي لمُعدّات الحلاقة والتجميل بصفاقس خلال نهاية الأسبوع الأخير من شهـرأفريل الفارط لاكتشاف آخر المستجدات في مجال الحلاقة و مواد التجميل التي عرضتها مختلف الأجنحة التي بلغ عددها خمسين و الذين مثّلوا علامات دولية و محلية.

تولى السيد سليم الفرياني وزير الصناعة افتتاح الصالون يوم السبت 28 أفريل 2018 بحضور عديد الشخصيات يتقدّمهم السيد عادل الخبثاني والي صفاقس و السيد أنور التريكي رئيس الاتحاد الجهوي للتجارة و الصناعة و الصناعات التقليدية بصفاقس.

و أكّد وزير الصناعة خلال كلمته الافتتاحية على أهمية هذا الصالون الذي ” يسمح باكتشاف أصالة مواد التجميل التونسية التي تتميز بالتجديد مما يُمكّنها بالتوجه أكثر فأكثر نحو الأسواق الخارجية على غرار مصر والمغرب و قطر و الإمارات العربية المتحدة.”

و كان الصالون فرصة أيضا لمدارس الحلاقة و التجميل لتشجيع الشباب الذين يزورون الصالون للالتحاق بها بعد النجاح الذي يلاقيه القطاع الفني. و تم تسجيل حضور مدارس عديدة نذكر من بينها “ Bozar وأناقة”  و  “أفاق” التي عرضت برامجها  و خصوصياتها.

كما زار عديد المهنيين و الخواص الصالون و الذين قدموا من مصروتونس و البرازيل و لبنان و الأردن و فلسطيـن و حضر الصالون ضيوف مميزون من كبار أخصائيي التجميل و الحلاقة العالمية الذين حضروا إلى مدينة صفـاقس للتعبير عن أهمية هذه التظاهرة.

 و تجدر الإشارة إلى أن الدورة الثانية لهذا للصـالـون الدولـي لمُعدّات الحلاقة والتجميل لاقت نجـاحـا كبيـرا و مكّنت من التعريف بمواد التجميل المحلية من أجل ترويجها بشكل أفضل نحو الأسواق الخارجية الواعــدة.

 

 

 

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا

The reCAPTCHA verification period has expired. Please reload the page.