وجبات إفطار خاصة للصائمين على رحلات طيران الإمارات في رمضان

0

المنبر التونسي –  تبدأ طيران الإمارات تقديم خدماتها المعتادة لركابها خلال شهر رمضان المبارك. وتشمل هذه الخدمات تقديم وجبات إفطار خاصة على متن الطائرة وتوفير برامج ذات صلة بالشهر الكريم على نظام الترفيه الجوي ice وتوزيع التمر والماء عند بوابات المغادرة في مطار دبي الدولي.

وتقدم طيران الإمارات علب إفطار تحتوي وجبات مغذية للركاب الصائمين على متن الطائرة. وقد أعيد تصميم العلب هذا العام من قبل دار صلصال للتصميم في دولة الإمارات العربية المتحدة. وقد استوحيت التصاميم من المنطقة العربية وسكانها ومواقعها وثقافتها. وسبق لصلصال أن صممت مؤخراً فناجين قهوة حصرية لطيران الإمارات وهي متوفرة على موقع المتجر الرسمي لطيران الإمارات .

وتحتوي علب الإفطار الرمضاني على وجبات مغذية وتشمل سلطة الكسكس مع الدجاج المشوي أو المجدرة مع الدجاج المشوي، السندويشات، فطائر السبانخ أو الطماطم مع البصل، حلويات مشكلة، التمر، بالإضافة إلى اللبن والماء. وصممت العلب بطريقة تمكن العملاء من حملها بسهولة إن رغبوا عند مغادرة الطائرة. وسوف يتم تحديث قائمة المحتويات في منتصف رمضان.

وتقدم الوجبات الخاصة للمسافرين في جميع الدرجات على رحلات طيران الإمارات التي تتزامن مع موعد الإفطار. ويشمل ذلك رحلات الناقلة من وإلى دول مجلس التعاون الخليجي ورحلات العمرة إلى جدة والمدينة المنورة. وخلال الشهر المبارك، تقدم وجبات باردة على الطائرة لغير الصائمين بدلاً من الوجبات الحارة على جميع الرحلات إلى جدة والمدينة المنورة بما في ذلك رحلات العمرة.

وتستخدم طيران الإمارات أداة فريدة لحساب أوقات الإمساك والإفطار على متن الطائرة، باستخدام موقع الطائرة حسب خطوط الطول والعرض، وارتفاعها عن سطح الأرض، لضمان أعلى مستويات الدقة. ويقوم القبطان بالإعلان للركاب عن هذه المواعيد. وتتوفر هذه الأداة، إلى جانب كتيب مواقيت رمضان الذي تصدره طيران الإمارات سنويا، على جميع الرحلات

 وتقدم طيران الإمارات أيضاً الماء والتمر لركابها عند بوابات المغادرة في المبنى 3 بمطار دبي الدولي ووجهات أخرى، وذلك إذا تصادف موعد الإفطار مع انتظارهم الصعود إلى الطائرات. وتوفر صالات الناقلة في المطار غرفاً مخصصة للصلاة كما تقدم القهوة العربية والتمر والحلويات.

وفيما يتعلق بالجانب الترفيهي، يعرض خلال شهر رمضان المبارك عبر نظام طيران الإمارات للمعلومات والاتصالات والترفيه الجوي ice الحائز جوائز عالمية، برامج دينية خاصة، مثل “عائلة رمضان كريم” و”فاسألوا أهل الذكر” و”الباقيات الصالحات”، بالإضافة إلى برامج رمضانية ترفيهية مثل “بو طبيع”  و”أصحاب الهمم” و”حياة ثانية”. وتشكل برامج رمضان الخاصة جزءاً من محتوى متنوع متاح على متن الطائرة يشمل نحو 3500 قناة حسب الطلب، بما في ذلك 238 قناة باللغة العربية تتضمن الأفلام والبرامج التلفزيونية والإذاعية والموسيقى.

وسوف تمدد طيران الإمارات للمرة الأولى، خدماتها الرمضانية الخاصة للاحتفال مع الركاب بعيد الفطر المبارك في الأجواء، حيث ستقدم لهم من 14 حتى 17 يونيو (حزيران) حلويات تقليدية على رحلات مختارة. وسوف يحصل الراغبون بالتسوق للعيد على خصم 20% على منتجات السوق الحرة عند شرائهم بقيمة تزيد على 95 دولاراً بين 11 و15 يونيو (حزيران). وسوف يستمتع ركاب الدرجة السياحية بالمعمول في حين سيحصل ركاب الدرجة الأولى ودرجة رجال الأعمال على علبة شوكولاتة. وبالإضافة إلى ذلك، سوف يستمتع العملاء في الدرجة الأولى بتناول حلوى الـ”لاكريدز” المقرمشة بنكهة ماء الورد الخاصة بعيد الفطر والتي تقدم على جميع رحلات الناقلة خلال شهر رمضان وعيد الفطر.

وتقدم طيران الإمارات للعملاء أشهى الأطباق المستوحاة من بيئات مختلفة وقوائم طعام فصلية مخصصة للاحتفال بعدد كبير من المناسبات، بما في ذلك شهر رمضان ورأس السنة الصينية والسنة الميلادية وديوالي. وقد دأبت طيران الإمارات على تقديم خدمة الإفطار الرمضاني على رحلاتها سنوياً منذ أكثر من 20 عاماً، وذلك تجسيداً لالتزامها بتوفير تجربة مريحة للعملاء طوال الشهر الكريم.

كلام الصور:

  1. وجبات إفطار خاصة للصائمين على رحلات طيران الإمارات في رمضان.
  2. تقدم طيران الإمارات الماء والتمر لركابها عند بوابات المغادرة في المبنى 3 بمطار دبي الدولي ووجهات أخرى.
  3. تقدم طيران الإمارات علب إفطار تحتوي وجبات مغذية للركاب الصائمين على متن الطائرة.
  4. تقدم طيران الإمارات علب إفطار تحتوي وجبات مغذية للركاب الصائمين على متن الطائرة.

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا

The reCAPTCHA verification period has expired. Please reload the page.