امضاء اتفاقية بين الجامعة المركزية وJumia

0

المنبر التونسي (الجامعة المركزية وJumia) – أمضت الجامعة المركزية أول جامعة خاصة في تونس ،يوم الخميس 5 جويلية 2018، بمقرها المركزي بالبحيرة اتفاقية مع موقع التجارة الالكترونية Jumia الذي تم بعثه  في نيجيريا سنة 2012 وتمتد فروعه في 20 بلدا افريقيا من بينها تونس.

وتهدف هذه الشراكة الى التعريف بنشاط المؤسستين بما يحقق الإضافة للطرفين في المجالات المستهدفة.

وقد تم الإعلان في هذا الاطار عن عدد من المشاريع المشتركة من بينها تموقع مجموعة الجامعة المركزية وجوميا كفاعلين اقتصاديين واجتماعيين هامين في التنمية الاقتصادية للبلاد من خلال العمل على إيجاد حلول للشاغل الأكبر للجميع وهو التشغيل.

وأعلنت السيدة حباب العجمي المديرة العامة لمجموعة الجامعة المركزية  في ذات السياق “ان الهدف من هذه العملية تحسين مقدرة الشباب التونسي على العمل واهدائه فرصا للشغل .وتعد Jumia رائدا مطالبا  بالتطور والتنمية ولتحقيق ذلك كان مسؤولوه محتاجين للموارد البشرية التي وفرتها الجامعة المركزية من خلال خريجيها، موارد اقنعت في أدائها بما جعل Jumia تقرر ان تصبح المشغل الحصري لخريجي مجموعة الجامعة المركزية“.

من ناحيتها التزمت Jumia بتسهيل انفتاح طلبة ومتعلمي وخريجي مجموعة الجامعة المركزية على المؤسسات وذلك عبر شبكتها بما يتيح تشغيلهم وادماجهم في الحياة المهنية.

وأبرز السيد الياس الجربي المدير العام Jumia هدفا ثلاثي الابعاد تسعى الشركة لتحقيقه من خلال هذه الشراكة مع الجامعة المركزية “نحن نحتاج الى تشغيل أحسن الكفاءات ووجدنا ضالتنا في الجامعة المركزية، فالتكوين المهني يحتاج له كل موظفيJumia والجامعة المركزية هي افضل مكان لتحقيق المنشود.” وأضاف “وفي المقابل نمتع كل طلبة الجامعة المركزية بعروض تجارية هامة وخاصة في الهواتف الذكية والحواسيب التي تساعدهم في دراستهم.”

هذا وتعتبر الجامعة المركزية عبر هذه الشراكة موقع Jumia شريكا عمليا للتكوين الجامعي والمهني في إطارالاحداث واللقاءات التي ينظمها الطرفان.

وترافق الجامعة المركزية بكل مؤسساتها التعليمية كفاءات والموارد البشرية لجوميا في عمليات التكوين التي يتم الاتفاق فيها بين الطرفين.

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا

The reCAPTCHA verification period has expired. Please reload the page.