شركة بكوش للسيارات تفتتح وكالة جديدة معتمدة لدى شركة بن جمعة موتورز

0
  • أوّل وكالة معتمدة لدى شركة بن جمعة موتورز
  • أكثر من 000 5 م2 على 5 مستويات بالنسبة لوكالة تجمع بين قاعة عرض ومغازة لبيع قطع الغيار ومصلحة فنية
  • شركة بن جمعة موتورز تعزّز تواجد علاماتها في جوهرة الساحل
  • تقديم سيارة BMW X3، سيارة رباعية الدفع ليست كمثيلاتها

المنبر التونسي – أعلنت شركة بكوش للسيارات رسميا عن افتتاح أوّل وكالة معتمدة من طرف شركة بن جمعة موتورز لتمثيل المورّد والوكيل المعتمد لمصنّع السيارات BMW في تونس وفي جوهرة الساحل سوسة بالتحديد. بمناسبة هذا الحفل، تمّ تقديم سيارة BMW X3 الجديدة وسط حضور لافت لعدد من الشخصيات يتقدمهم كلّ من السادة فولفغانغ براير وتوماس فرون ومحمد التومي ورالف فولمان (مجمع BMW) ومحمد بن جمعة (المدير العام لشركة بن جمعة موتورز) وخالد البكوش (مؤسس وصاحب شركة بكوش للسيارات) وعادل الشليوي (والي سوسة) وجمع من الضيوف والشركاء.

تجمع الوكالة بين قاعة عرض ومغازة لبيع قطع الغيار ومصلحة فنية وتقع على الطريق المحورية الحزامية واد العروق بأكودة. وقع انجاز الوكالة على خمس مستويات (طابق سفلي وطابق أرضي وطابق أوسط إلى جانب طابقين علويين) بمساحة جملية تتجاوز 5000 م2. يمسح فضاء العرض 615 م2 بين الطابق الأرضي (490 م2) والطابق الأوسط (125 م2) بطاقة استيعاب تصل إلى ثمانية سيارات. تضم الوكالة المرافق الإدارية والتقنية اللازمة لإسداء خدمة تليق بعلامة سيارات فاخرة.

صُمّم الجناح الإداري (345 م2) بطريقة تسهّل إجراءات البيع والمتابعة. تتكوّن مصلحة ما بعد البيع من مغازتين لبيع قطع الغيار (بمساحة تتجاوز 350 م2) وورشة إصلاح (350 1 م2) مصنفة ضمن أفضل ورشات العلامة في المنطقة وقادرة على إنجاز مجمل الأعمال التقنية: خدمات سريعة وميكانيك عام وكهرباء سيارات وتشخيص وتصليح الهيكل.

اهتمت شركة بكوش للسيارات عند إنجازها لهذا المشروع بجوانب أخرى حيث أعدّت مأوى (1235 م2) في الطابق الثاني لتسهيل استقبال ووقوف سيارات حرفاء الوكالة خاصة وأنّ الطابق الأوّل مخصّص لخدمات صيانة الهيكل. لذلك، وقع تجهيز الوكالة برافعة سيارات عالية التطوّر قادرة على نقل سيارة الحريف بين مختلف الأقسام الفنية للوكالة.

أكّد السيد خالد البكوش (مؤسس وصاحب شركة بكوش للسيارات) بالمناسبة على “أهمية هذا المشروع ضمن استراتيجية الشركة التي تواصل تحصيل ثقة وكلاء السيارات بوصفها مرجعا محليا يتميز بشبكة علاقات هامة وكفاءة تقنية في أعلى مستوى ملائمة لمتطلبات كبار مصنعي السيارات”.

من جهته، صرحّ المدير العام لشركة بن جمعة موتورز السيد محمد بن جمعة بالمناسبة: “نعتز اليوم بافتتاح أولى الوكالات المعتمدة من طرف شركة بن جمعة موتورز في سوسة. يؤكد هذا المشروع التزام الشركة وشركائها بتطوير علاماتنا بمنطقة الساحل. سنواصل دعم شريكنا المحلي قصد تحقيق الأهداف والرفع من فاعلية التدخلات”.

يندرج افتتاح هذه الوكالة النموذجية في إطار استراتيجية التطوير التي تبنتها شركة بن جمعة موتورز والتي تضع توسيع شبكة وكالاتها في مركز الأولويات. يأتي هذا الانتصاب بمدينة سوسة ليدعم شبكة ممثلي شركة بن جمعة موتورز والتي ستتعزّز في الفترة القادمة من خلال تركيز وكالات جديدة على المدى القريب بكلّ من الضواحي الشمالية والجنوبية للعاصمة وكذلك بعاصمة الجنوب صفاقس.

سيارة BMW X3

الجوهر والقيادة النشطة والتكنولوجيا غير العادية

تعتبر سيارة BMW X3 أولى سيارات النشاط الرياضي للفئة الفاخرة ويندرج الجيل الثالث منها ضمن كتل الانطلاق التي تستعد مرة أخرى لإعادة رسم المرجعيات بفضل الميزات الجديدة المتعدّدة. بفضل لغة جمالية مثالية وتجهيزات فاخرة وفضاء رحب وديناميكية استثنائية على نمط BMW، تواصل آخر إصدارات سيارة  BMW X3تعزيز نقاط قوتها التاريخية لتفرض نفسها من جديد وتستحق عن جدارة لقب السيارة الرائدة في فئتها. تحظى السيارة بمرتبة خاصة في فئتها بفضل تقنيات الربط وعرض المساعدة على السياقة الذكية.

لمحة عن السيارة:

  • سيارة BMW X3 الجديدة: أول ظهور عالمي بتاريخ 17 نوفمبر 2017،
  • عند الاطلاق في تونس: صنفي محرك ديزل 18د و20 د ومحرك بنزين 20 إي،
    • سيارة BMW X3 محرك 18د بداية من 900 238 د.ت،
    • سيارة BMW X3 محرك 20د بداية من 800 278 د.ت،
    • سيارة BMW X3 محرك 20إي بداية من 500 254 د.ت،
  • أفضل فضاء ديناميكي في هذه الفئة مع التقليل في استهلاك الوقود وصوت الريح،
  • سيارة BMW X3 الجديدة متوفرة لأوّل مرّة في نسخة M Performance
  • تخفيض في وزن السيارة ب 55 كغ مقارنة بالنسخة السابقة بفضل التصنيع المخفّف الذكي،
  • الجديد: لمسات فاخرة Finition Luxury وعروض BMW الفردية BMW Individual
  • فريدة في فئتها: شاشة عالية الجودة ونقاوة الألوان ومفتاح ذكي «BMW Display Key»
  • تقنية المساعدة على القيادة التي أخذت عن سيارات BMW Série 5 و BMW Série7.

مجمع BMW

تظهر الروعة الخاصة لمجمع BMW لا فقط في منتجاته وتكنولوجيته وإنما كذلك في تاريخ مؤسسته التي كتبها المخترعون والرائدون والمصممون اللامعون. يعتبر المجمع اليوم أوّل مصنّع للسيارات والدراجات الفاخرة في العالم حيث يستغل 31 موقع تصنيع وتركيب منتصب في 14 دولة إضافة إلى شبكة تجارية عالمية. يقوم المجمع بترويج علامات BMW و MINIو Rolls-Royce و يعتبر أحد أوّل المؤسسات الألمانية المنتصبة في الخارج

شركة بن جمعة موتورز للسيارات

شركة بن جمعة موتورز للسيارات هي المورّد والوكيل الرسمي بتونس لعلامات BMW وMINI. تتميز الشركة بخبرتها الواسعة في مجال معايير ومتطلبات مجمع BMW. توفر شركة بن جمعة موتورز لكلّ من هذه الماركات:

  • باقة واسعة من المنتجات التي تستجيب لحاجيات حرفائها
  • مصلحة ما بعد البيع مطابقة لمواصفات الجودة التي وضعها المصنّع
  • قطع غيار أصلية متوفرة ومصادق عليها.

شركة بكوش للسيارات

تعتبر شركة بكوش للسيارات أوّل وكالة معتمدة لدى شركة بن جمعة موتورز المورّد الرسمي لعلامتي BMW وMINI. تعرض الوكالة كلّ سيارات العلامة كما تقدم خدمات ما بعد البيع التي تسهّل مهمة الحريف عبر توفير باقة من خدمات القرب.

 

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا

The reCAPTCHA verification period has expired. Please reload the page.