المغازة العامة وباطام تطلق خدماتها ومنتجاتها المالية بحضور حرفاءها

0

المنبر التونسي – أعلنت المغازة العامة ةباطام خلال مؤتمر اقيم باحد النزل بالعاصمة، يوم الخميس 7 جويلية 2018، عن عمليات تجارية جديدة تستعد لاطلاقها فريبا تهدف بالاساس لمزيد استقطاب الحرفاء منها تسهيلات تستجيب لتطلعاتهم وفق شروطهم وطلباتهم وظروفهم المادية.

وفي نفس السياق الا وهو راحة الحرفاء وكسب ثقتهم في العلامتين باطام والمغازة العامة وضعت على ذمتهم خدمة البيع السريع مع التقسيط الى جانب اعطاء مهلة قبل الانطلاق في الدفع، في حين وفرت وصولات شراء بقيمة مختلفة تستعمل في كل مغازات باطام  mg بمدة صلوحية سنة.

ةووفق ما صرح به المدير التنفيذي المالي لمجمع المغازة العامة السيد وليد زواغي ان هذا اللقاء هذا يوم تشاوري يهدف لتقريب الحرفاء أكثر وسماع مشاكلهم وتبادل الاراء والافكار ةذلك لتدارك النواقص في اطار برنامج رقمنة الخدمات ةالمنتجات تبعا لما يحتاجه الحربف التونسي انطلاقا من الاسعار وصولا الى الخدمات والعروض التجارية.

واستعرض نفس المصدر من خلال تقرير مفصل انطلق من تاريخ مجموعة المغازة العامة الذي شهد نجاحا متواصلا سنة بعد سنة حيث ارتفع رقم معاملتها من 230 الف دينار سنة 2009 ليصل الى غاية 930 الف دينار سنة 2017 مؤكدا على ان هذا النجاح لم يحدث بالصدفة وةانما هو نتيجة عمل وجهود مضاعفة وعزيمة وارادة ومسؤولية تحملها فريق متكامل امن بالشركة وبنجاحها وبكسب ثقة الحرفاء ونيل رضاهم بصفة خاصة.

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا

The reCAPTCHA verification period has expired. Please reload the page.