النادي الافريقي: الكشف عن قائمة الانتدابات الجديدة… والتجديد لهؤلاء

0

المنبر التونسي (النادي الإفريقي) – تم التجديد لثمانية من لاعبي النادي الافريقي وهم كل من  بلال العيفة 3 سنوات، عاطف الدخيلي 3 سنوات، سيف الشرفي 3 سنوات، حمزة العقربي 3 سنوات، فخر الدين الجزيري 3 سنوات، أحمد خليل 3 سنوات، التيجاني بلعيد موسمان وسام يحيى موسمان.

وقدّمت هيئة النادي الإفريقي خلال ندوة صحفية يوم الثلاثاء 24 جويلية 2018 القميص الجديد للاعبين خلال الموسم الرياضي الجديد.

وسيرتدي لاعبو فريق باب الجديد قميصا أبيض وأحمر اللون في مبارياته المحليّة وقميصا أزرق في المباراة التي ستدور خارج ميدانه، في حين سيرتدي حراس المرمى قميصا أخضر.

وكشفت هيئة النادي الإفريقي أنّه تمّ اختيار خاصّ للاعبين سيخوضون به مبارايات رابطة الأبطال.

وأعرب المدرب البلجيكي الجديد للنادي الافريقي جوزي ريغا عن ارتياحه لسير التحضيرات استعدادا للموسم الكروي 2018-2019 قائلا أن “الفريق قام بتربص ناجح باسبوعين في مدينة طبرقة منوها بتجاوب اللاعبين مع أفكاره“.

وأضاف “مازالت تنتظرنا بعض التعديلات لا سيما على المستوى الهجومي بعد رحيل الهداف صابر خليفة إلى الكويت” مبينا أن “الهدف واضح مع فريق في حجم النادي الافريقي وهو انهاء المسابقات في اعلى مرتبة ممكنة“.

الانتدابات التي قام بها النادي الإفريقي

واستعرض المدير الرياضي سفيان الحيدوسي من جهته الانتدابات التي قام بها الفريق خلال هذه الصائفة.

وأشار  إلى انه تم تجديد عقود العديد من اللاعبين (العيفة وبلعيد والجزيري والشرفي ويحيي ودخيل وخليل والعقربي) اضافة الى انتداب محمد سليم بن عثمان (اورليانس الدرجة الثانية الفرنسية) وزكرياء العبيدي المتكون في فرنسا والذي لعب مع المنتخبات الفرنسية للاصناف الشابة.

كما نجح الفريق في انتداب الحارس ايمن جاءبالله (ترجي جرجيس) وايوب مشارك (ترجي جرجيس) وابراهيما (الكامرون) وايوب التليلي (قفصة) وصبري العماري (شبيبة القيروان) والحارس ايمن المثلوثي.

وأضاف أن باب الانتدابات مازال مفتوحا والمساعي متواصلة من اجل تطعيم الخط الامامي للفريق الذي يبقى حاليا الهاجس الاول للنادي الافريقي.
وفي المقابل لم ينجح الفريق في المحافظة على سيف تقا رغم ان رئيس النادي عبد السلام اليونسي كان في اخر اجتماع له مع اللاعب وافق على جميع شروطه الا ان تقا اغلق فيما بعد هاتفه.

واشار الحيدوسي الى ان برنامج تحضيرات النادي الافريقي يتضمن المشاركة في دورة ودية بالاردن من 30 جويلية الى 6 اوت.

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا

The reCAPTCHA verification period has expired. Please reload the page.