الداخلية: إيقاف 5 أشخاص تعمدوا افتكاك سيارة وظيفية عسكرية والاستيلاء عليها

0

المنبر التونسي  (وزارة الداخلية) – أوردت وزارة الداخلية،اليوم الاربعاء 25 جويلية 2018،انه تم ايقاف 5 اشخاص تعمدوا أمس افتكاك سيارة وظيفية عسكرية والاستيلاء عليها باستعمال العنف بجهة الزهراء من ولاية بنعروس.

واوضحت الوزارة، في بلاغ لها، أن وحدات إدارة إقليم الأمن الوطني ببن عروس والإدارة الفرعية للقضايا الإجرامية بإدارة الشرطة العدلية بالقرجاني تعهّدت بالبحث في الموضوع بموجب تنفيذ تعليمات النيابة العسكرية.
وأفادت  بان التحريات كشفت عن مكان تواجد السيارة وتمكنت بعد بضع ساعات وحدات مركز الحرس الوطني ببوعرقوب التابعة لإدارة إقليم الحرس الوطني بنابل من ضبط وإيقاف 4 أشخاص أعمارهم تتراوح بين 28 و41 سنة كانوا على متن السيارة المسروقة.
وبمواصلة التنسيق أمكن في الليلة ذاتها القبض على عنصر خامس وهو المشتبه به الرئيسي المتورط في القضية نفسها كما انه مفتش عنه لفائدة وحدات أمنية وقضائية مختلفة من أجل تورطه في قضايا حق عام، وكان ساعة القبض عليه رفقة فتاة، وبالتحري معه إعترف بافتكاكه للسيارة العسكرية المشار إليها واستغلاله لها بمشاركة جميع الأطراف الذين تم إيقافهم.
وقد أذنت النيابة العسكرية اثر استشارتها بالاحتفاظ بجميع الاشخاص ومواصلة الأبحاث معهم ومباشرة قضية موضوعها تكوين وفاق قصد الاعتداء على الأملاك والأشخاص والاستيلاء على سيارة عسكرية باستعمال العنف.

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا

The reCAPTCHA verification period has expired. Please reload the page.