فيسبوك تطلق “واتش بارتي – Watch Party” في العالم العربي

0

المنبر التونسي (فايسبوك واتش بارتي) – تطلق فيسبوك اليوم، خاصية “واتش بارتي – Watch Party” “واتش بارتي – Watch Party” لجميع مجموعات فيسبوك حول العالم.
تعتبر هذه الخاصية، أسلوباً جديداً لمستخدمي فيسبوك لمشاهدة مقاطع الفيديو على فيسبوك معاً في وقتها الأصلي.
حيث تتيح “واتش بارتي – Watch Party” للمستخدمين مشاهدة الفيديوهات المسجلة أو التي تبث مباشرة، والتفاعل مع المشاهدين الآخرين مباشرة وفي ذات التوقيت.
وتستمر فيسبوك في تطوير طرق جديدة تمكن المستخدمين من مشاهدة مقاطع الفيديو معاً، وإنشاء علاقات جديدة، والدخول في حوارات، وبذلك تعتبر خاصية “واتش بارتي – Watch Party” هي الخطوة التالية لبث الروح في تلك الرؤية.

ويمكن لمستخدمي فيسبوك الآن الاستفادة من “واتش بارتي – Watch Party” “واتش بارتي – Watch Party” بطرق متنوعة. من بينها استضافة الجلسات الحوارية حول هوايات معينة، مثل فن الطهي أو الحرف اليدوية أو مشاركة كواليس مقاطع الفيديو، أو النصائح المتبادلة أو المهارات التي تعزز الحياة المنزلية، أو الزخرفة الداخلية، أو دروس استخدام مساحيق التجميل، وكذلك تعلم أشياء جديدة، مثل فنيات التمارين الرياضية، أو المهارات الموسيقية، ودعوة ضيوف للانضمام إلى “واتش بارتي – Watch Party” الخاصة بالمجموعة.

تتضمن  “واتش بارتي – Watch Party” خاصيتين أساسيتين:

– الاستضافة المشتركة: تتيح هذه الخاصية  لمستخدم “واتش بارتي – Watch Party” إمكانية اختيار مضيفين آخرين يمكنهم إضافة مقطع الفيديو لتوسيع نطاق النشر

– التحشيد: تتيح لأي شخص ضمن خاصية “واتش بارتي – Watch Party” اقتراح مقاطع فيديو للمضيف لإضافتها للمشاهدة عبر “واتش بارتي – Watch Party”.

يمكن لخاصية “واتش بارتي – Watch Party” أن تصبح أداة مفيدة للمجموعات الكبيرة أو الصغيرة. حيث أنها تسهل عملية التفاعل السريع وينتج عنها الكثير من تعليقات الأعضاء الذين يتشاركون في المشاهدة. وتهدف تجربة المشاهدة المشتركة إلى بناء جسور التواصل مع الأصدقاء المقربين والعائلات، في حال لم يتمكنوا من التواجد فعليًا في مكان الحدث.

وفي الوقت الذي تطلق فيه فيسبوك هذه الخاصية للمجموعات فقط، إلا أنها أيضًا ستبدأ في فحص التجربة لدى المستخدمين الآخرين، وستنظر في توسيع التجربة للمزيد من المستخدمين قريبًا، كما تستكشف إمكانية إتاحة خاصية “واتش بارتي – Watch Party” للصفحات أيضًا.

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا

The reCAPTCHA verification period has expired. Please reload the page.