فيديو: قطار الضاحية الجنوبية يسير لمسافة طويلة دون سائق.. هلع وإغماء في صفوف الركاب

0

المنبر التونسي (قطار الضاحية الجنوبية يسير لمسافة طويلة دون سائق) – تسبّبت حادثة سير قطار الضاحية الجنوبية دون سائق لمسافة طويلة من محطة الزهراء إلى فندق الجديد في حالة من الفزع الشديد في صفوف المسافرين الذين أصيب العديد منهم بالإغماء بعد تفطّنهم لعدم وجود سائق في غرفة القيادة.

وقد تعرض القطار على مستوى محطة الزهراء إلى عطب في أنظمة غلق الأبواب استوجب تدخل السائق، إلاّ أنّ الأبواب أغلقت فجأة وانطلق القطار دون السائق.

وواصل القطار السير إلى فندق الجديد، وتم تحويل مساره من المستودع إلى الخط عدد 5 حيث توقف في فندق الجديد بعد انقطاع التيار الكهربائي.

وتوقّف بعد محطة فندق الجديد، دون وقوع إصابات في صفوف المسافرين، وتم تسجيل حالات إغماء نتيجة لحالة الفزع والخوف الشديد في صفوف المسافرين عند تفطنهم لعدم وجود سائق على متن القطار.

وتمّ فتح تحقيق في الحادثة وأنه بناء على نتائج هذا التحقيق سيتم تحديد المسؤوليات.

وتنقلت الحماية المدنية على عين المكان لتقديم الإسعافات للمسافرين، إضافة إلى تنقل الرئيس المدير العام بالنيابة لشركة السكك الحديدية مهدي نعيجة على عين المكان.

سائق قطار ينزل في الزهراء ويترك القطار حتي وقف في فندق الجديد

جريمة في حق الشعب : – سائق قطار ينزل في الزهراء ويترك القطار حتي وقف في فندق الجديد !!!عنواننا : "بين الاستهتار و قفل الأبواب "#أسامة_الشوالي

Publiée par ‎Chaouali Oussama -أسامة الشوالي‎ sur Jeudi 26 juillet 2018

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا

The reCAPTCHA verification period has expired. Please reload the page.