ألفا هيونداي موتور في قلب عالم أفلام مارفل

0
  • تعاون مثمر بين هيونداي موتور كومباني ومارفل كومكس حول فيلم “الرجل النملة والدبور” (Ant-Man and the Wasp)

المنبر التونسي – احتفلت شركة ألفا هيونداي موتور الموزّع الرسمي بتونس لعلامة هيونداي الكورية الجنوبية للسيارات الخفيفةبطرح فيلم “الرجل النملة والدبور” (Ant-Man and the Wasp) في القاعات التونسية. يحمل الفيلم الذي صدر مؤخرا في أرجاء العالم بصمة هيونداي عبر ظهور ثلاث سيارات خلال هذا الشريط الذي طال انتظاره من طرف عشاق أفلام المارفل في تونس.

فيلم “الرجل النملة والمرأة الدبور”: التحدي الجديد لهيونداي

كانت شركة هيونداي موتور كومباني قد أعلنت في بداية العام الحالي عن تعاونها مع مارفل كومكس قصد دعم فيلم البطل الخارق “الرجل النملة والدبور”.

وقد أكّدت الشركة توفير سيارات لم تصنّع بعد و لم يقع تقديمها للجمهور ليتم وضعها حصريا على ذمة فريق عمل الفيلم و قد تمّ ذلك بشكل سريّ. تمّ كذلك استخدام سيارات رباعية الدفع أثناء إعداد الشريط الذي أنتجته مارفل و قامت بتوزيعه شركة والتديزني.

كان أحد مسؤولي شركة هيونداي موتور كومباني قد صرّح مؤخرا قائلا: “يتطابق هذا الفيلم الذي يجمع بين الطرافة و الألفة تماما مع صورة هيونداي” قبل أن يضيف بأن الشريط يظهر ثبات سيارات هيونداي في شوارع سان فرانسيسكوالملتوية أين تمّ تصوير الفيلم.

قامت شخصيات الفيلم بقيادة سيارات هيوندايفيلوسترو هيونداي سانتا في و هيونداي كونا. قامت الشركة بتقديم فيلوستر« Ant Car »في شهر جانفي خلال معرض السيارات بديترويت و كذلك في المعارض التي أقيمت بكلّ من سيول و بوسان و لوس انجلس.

ألفا هيونداي موتور تسجل حضورها

بمناسبة انطلاق عرض الفيلم في القاعات التونسية، قرّرت ألفا هيونداي موتور مواكبة الحدث السينمائي من خلال حملة اتصالية خاصة.

بمناسبة عرض الفيلم في قاعة الحمراء بالمرسى، سيقع تمرير الومضات الاشهارية التي انتجتها هيونداي خصيصا للفيلم و التيتظهر فيها إحدى أكثر السيارات مبيعا بالنسبة لهيونداي تونس و هي السيارة رباعية الدفع هيونداي كريتا. يمكن لعشاق السينما الذين اختاروا مشاهدة الفيلم في هذه القاعة التي تقع في قلب مدينة المرسى أن يحظوا بفرصة التقاط الصور في ركن مخصص يحمل صور عالم المارفل.

بمناسبة العرض الخاص للفيلم، تم عرض نسخة محلية لسيارة الفيلم أمام قاعة السينما. هذه النسخة المفعمة بروح المرح و الطابع المستقبلي الذي يميز عالم المارفل، متوفرة كذلك في قاعة عرض الوكيل الكائنة في عين زغوان ضمن الركن الخاص بفيلم الرجل النملة. يمكن لعشاق هيونداي و عالمالمارفل مشاهدة السيارة عن قرب عند تواجدهم بقاعة العرض.

تعكس مشاركة شركة ألفا هيونداي موتور في حملة الفيلم رؤية اتصالية ترتكز على برنامج هيونداي الترويجي الذي يتجاوز الجانب الميكانيكي نحو آفاق جديدة تعكس صورة شركة مواطنية مفتوحة على تجارب جديدة على غرار العالم الطلائعي و التكنولوجيللمارفل.

سيارة هيونداي كونا الرياضية الخاصة بفيلم الرجل الحديدي في سان دييغو كومك-كون 2018

خلال اليوم الأوّل لسان دييغو كومك-كون 2018، كشفت هيونداي عن نسخة خاصة للسيارة الرياضية كونا المستوحاة من شخصية الرجل الحديدي “Iron Man” وهو فيلم آخر لبطل خارق معروف من إنتاج مارفل. السيارة المعروضة في جناح مارفل تظهر عناصر التصميم الخارجي و الداخليالمتناسق كما تمنح السيارة لمحة عن الملابس الديناميكية للرجل الحديدي. نسخة كونا الخاصة بالرجل الحديدي متوفرة لحرفاء المصنّع عبر العالم ضمن سلسلة محدودة. سينطلق انتاج هذه النسخة في ديسمبر 2019.

هل سنرى سيارة كونا قريبا في تونس ؟ ملف للمتابعة مع ألفا هيونداي موتور.

لمحة عن شركة مارفل للترفيه

شركة مارفل للترفيه هي فرع لشركة والتديزنيو تعتبر أحد شركات الترفيه المرتكزة على الشخصيات الأكثر مشاهدة في العالم و المبنية على مكتبة تضم أكثر من 000 8 شخصية تم تقديمها في وسائل الاعلام على امتداد خمس و سبعين سنة. تستغل مارفل رخص استغلال شخصياتها في الترفيه و منح التراخيص و النشر.

لمحة عن شركة هيونداي موتور

تأسست شركة هيونداي موتور في العام 1967، وهي ملتزمة بأن تصبح شريكاً مدى الحياة في مجال السيارات وأكثر. وتقود هذه الشركة مجموعة هيونداي موتور، بنية الأعمال المبتكَرة القادرة على توزيع الموارد، بدءاً من الحديد المنصهر ووصولاً إلى السيارات الجاهزة. يوجد لدى هيونداي موتور ثماني قواعد للتصنيع وسبعة مراكز للتصميم والتقنية منتشرة في أرجاء العالم، وقد باعت الشركة في العام 2015، نحو 4.96 مليون مركبة على الصعيد العالمي. وتستمر هيونداي موتور بتعزيز مجموعة منتجاتها عبر تصميم مركباتها وتصنيعها وفقاً لخصائص الأسواق المحلية، وذلك عبر فريق موظّفين يزيد تعداده عن 110 آلاف موظف حول العالم، وهي تسعى لتمتين موقعها الريادي في مجال التقنية النظيفة.

لمحة عن ألفا هيونداي موتور

ألفا هيونداي موتورهي إحدى شركات مجمع ألفا المتخصص في مجال السيارات. تمكّنت الشركة من تحقيق مبيعات هامة في السّوق التونسية منخلال ترويج أكثر من 3000 سيّارة سنة 2017.

تسعى الشركة لمواصلة تطوّرها سنة 2018 من خلال تسويق مجموعة واسعة من السيّارات المتطوّرة وتوسيع شبكة وكالاتها داخل التراب التونسي.

دعمت شركة ألفا هيونداي موتور صورتها من خلال تركيز اتصالها على شركاء من ذوي الاشعاع الدولي على غرار الاتحاد الدولي لكرة القدم و الاتحاد الأوروبي لكرة القدم و مارفل.

 

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا

The reCAPTCHA verification period has expired. Please reload the page.