فارس الزواري: تركيب سيارات “ماهيندرا” بيد عاملة تونسية مائة بالمائة ونسبة إدماج تصل إلى 25 بالمائة

0

المنبر التونسي – شراكة مثمرة نشأت مؤخرا بين الشركة الهندية “ماهيندرا” ومجموعة “الزواري”، أصبحت بموجبها هذه الأخيرة الممثل الرسمي للعلامة الهندية في تونس. وقد تم يوم الجمعة 27 جويلية 2018، تدشين مصنع لتصنيع السيارات بسوسة إضافة إلى  إطلاق 3 نماذج جديدة من سيارات ماهيندرا في السوق التونسية. وقد حضر حفل التدشين إضافة إلى السيد حافظ الزواري، المدير العام لمجموعة الزواري، وزير الصناعة والتجارة والمؤسسات الصغرى والمتوسطية السيد سليم الغرياني، ووالي سوسة وشخصيات أخرى.

وفي هذا السياق ألقى السيد فارس الزوالي، المدير التجاري بمجموعة “الزواري” كلمة تحدث فيه تواجد عن هذه العلامة في تونس وعن سنوات طويلة من النجاح وعن أهدافهم المستقبلية.

فارس الزواري قال أن البداية كانت سنة 2013 بنوع واحد وهي pik uple socprio SIMPLE CABINE، والتي تم تركيبها في تونس وتحديدا في سوسة بيد عاملة مائة بالمائة تونسية.

بعد تجربة تركيب أول سيارة والتي كانت ناجحة تم تركيب سيارتين اخرتين، والهدف من هذا كله هو استعمال أكثر ما يمكن من قطع غيار تونسية وقد تمكنا من الوصول إلى نسبة ادماج بين 18 بالمائة و25 بالمائة“.

الهدف الثاني، حسب فارس الزواري، هو الاقتراب أكثر من الحريف من خلال تطوير الشبكة. فمن 2013 إلى اليوم الشبكة تضم 4 فروع تتوفر بهم خدمات ما بعد البيع والخدمة التجارية وقطع الغيار الأصلية، مضيفا أن الأربع نقاط متواجدة بسوسة وصفاقس وقابس.

و”هناك نية التوسع أكثر في السنوات القادمة لتتم تغطية مدن أخرى ودائما بهد واحد وهو الاقتراب وتقريب خدماتنا من الحريف” هذا ما أكده فارس الزواري في حديثه عن البرامج المستقبلية.

اليوم وبعد خمس سنوات تجربة ناجحة بفضل الثقة التي مُنحت لنا نعود لنقدم مجموعة سيارة لعلامة ماهندرا“.

وللإشارة فإنّ السيارات الجديدة التّي عرضتها، هي “ماهيندرا KUV 100 الجديدة” وهي سيارة صغيرة متعددة الاستخدامات (SUV) (اختصار لسيارة رياضية متعددة الاستخدامات)، كما تم تجميع الجيل الجديد من سيارات ماهيندرا (كابينة مفردة ومزدوجة ، 2 و 4 عجلات)، أمّا الموديل الثالث فهو سيارة “ماهيندرا XUV 500 SUV الكبيرة”.

 

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا

The reCAPTCHA verification period has expired. Please reload the page.