موعد جديد لعرض الزيارة بمسرح الهواء الطلق ببوقرنين

0

المنبر التونسي (عرض الزيارة) – بعروض متنوعة وثرية برمجت ضمن فعاليات الدورة 39 لمهرجان بوقرنين والتي راهنت عليها هيئة مديرة شابة، فبعد نجاح سهرات كل من زياد غرسة وسمير الوصيف ولمين النهدي ومرتضى والعربي المازني فان عرض الزيارة يوم الاحد 29 حويلية كان استثنائيا من ديكور الى حضور جماهيري .

ولان عرض الزيارة عرض فريد ومتميز فانه مطلوب جماهيريا حيث ان السهرة الاولى كانت ناجحة بكل المقاييس . فالتذاكر نفذت قبل العرض بايام ومدارج بوقرنين لا تسوعب عدد كبير لذلك برمجت هيئة المهرجان عرض ثاني يوم 11 اوت القادم.

وكما تجري العادة خاصة في العروض المطلوبة جماهيريا غاب التنظيم وانفلت زمام الامور ليشهد المسرح ازدحام وفوضى وجماهير خارج المسرح حاملين تذاكر لان هنا تكون الاقارب والاصدقاء لهم الاولوية.

ويعود هذا التهافت والاقبال الكبير والازدحام لحضور عرض الزيارة هوبالاساس نتيجة عمل وجهد لسامي اللجمي الذي زرع في مجموعة صغيرة حلم لتصبح اكبر في كل مرة وتتطور من عرض لعرض ليلمع نجمها وتصبح من افضل العروض التي تستقطب جماهير ومحبين للموسيقىالروحانية.

وتكون السهرة الاستثنائية الثانية مع عرض الزيارة يوم 11 اوت على ركح مسرح بوقرنين ضمن برمجة الدورة 39 لمهرجان بوقرنين الدولي.

ويحتضن مسرح الهواء الطلق ببوقرنين هذه الليلة 31 جويلية سهرة مغاربية يحييها كل من الفنان عبدودرياس والفنانة نادية خالصة وعماد عزيز بداية من الساعة العاشرة ليلا.

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا

The reCAPTCHA verification period has expired. Please reload the page.