بشرى بالحاج حميدة تعلق على حادثة منع مواطنة من دخول إدارة حكومية بسبب لباسها

0

المنبر التونسي (بشرى بالحاج حميدة) – علقت رئيسة لجنة الحريات الفردية والمساواة بشرى بالحاج حميدة على حادثة منع الناشطة في المجتمع المدني ورئيسة جمعية نبض الوطن ابتسام جمعة من دخول أحد الإدارات الحكومية بمدينة سوسة بحجة أن لباسها غير محتشم.

ونشرت بشرى بالحاج حميدة تدوينة ابتسام جمعة على صفحتها الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي فايسبوك، وكتبت “مرة أخرى الادارة التونسية تعتدي على الحرية الفردية”.

بشرى بالحاج حميدة

وتم الناشطة في المجتمع المدني ورئيسة جمعية نبض الوطن ابتسام جمعة من دخول أحد الإدارات الحكومية بمدينة سوسة بحجة أن لباسها غير محتشم.

وأكدت رئيسة جمعية نبض الوطن ابتسام جمعة في تصريح للمنبر التونسي، أنها لم تذكر  الإدارة واسم المؤسسة الحكومية التي منعت فيها من الدخول لأن المؤسسة تعرضت للكثير من التجاذبات في المدة الأخيرة ، في حين أنها (ابتسام جمعة)،  بعيدة كل البعد عن أي انتماءات حزبية وسياسية.

واضافت ابتسام جمعة انها تكن كل الاحترام للمؤسسة و حتى لا يقال أنها متحاملة عليها و تريد تشويهها لم تذكرها وأنها ناشطة في المجتمع المدني وليست لها اي خلفيات سياسية.

وأشارت إلى  أن العديد من نشطاء المجتمع المدني والسياسة ونواب عبروا على مساندتهم لها على خلفية هذه الحادثة.

وأفادت جمعة بأنها تعرضت للكثير من التشويه والإهانة والتكذيب والتشكيك من قبل أطراف محسوبة على حركة النهضة في حين أن هناك شهود على الحادثة.

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا

The reCAPTCHA verification period has expired. Please reload the page.