الهاشمي الحامدي يشكو قيادات النهضة إلى الله ويوجه رسالة إلى أنصارها 

0

المنبر التونسي (الهاشمي الحامدي) – وجه رئيس تيار المحبة الهاشمي الحامدي رسالة إلى أنصار حركة النهضة.
واكد الهاشمي الحامدي  في تدوينة نشرت على صفحته الرسمية على شبكة التواصل الاجتماعي ” الفايسبوك “، والتي وجهها لأنصار حركة النهضة، أنه لم يحضر مظاهرة 3 أوت مكرا وكيدا في النهضة.
وكتب الحامدي التدوينة التالية:

“الى انصار حركة النهضة: لا تصدقوا من يقول لكم أن الهاشمي حضر مظاهرة 3 أوت مكرا وكيدا في حركة النهضة. هذا الدليل القاطع المحايد من غوغل يؤكد لكم ولغيركم اننا بدأنا معركتنا السياسية ضد الباجي منذ أوت 2017.
منذ دعوته لتغيير أحكام الميراث، وتذكروا أن تيار المحبة هو من اقترح اعتماد الإسلام المصدر الاساسي للتشريع في دستور 2014 وعرض المقترح على التصويت فاسقطه نوابكم ونواب الترويكا للأسف الشديد. ..وكان ذلك من أهم أسباب عدم تصويتنا بنعم لفائدة دستور 2014.

اما مظاهرة 3 أوت فهي الرابعة التي ننظمها، ودعونا لها منذ أول جويلية 2018… قبل شهر كامل… قبل أن تظهر دعوات للتظاهر يوم 26 جويلية أو يوم 11 اوت.

يا انصار حركة النهضة… يا اخوتنا في الوطن… نحن نلوم قيادتكم بشدة ونشكوها الى الله عز وجل لأنها اعتبرت وثيقة اللجنة الفاشية منطلقا لحوار وطني حول المساواة. وننتقد عدم تنديدها بدعوة الباجي ولو مرة واحدة وعدم ادانتها لتقرير اللجنة الفاشية المتطرفة.

يا انصار  حركة النهضة… التمكين الحقيقي هو انتصار فكرة العدل والهوية العربية والمرجعية الإسلامية في تونس وليس أن يكون عماد الحمامي وزيرا أو زياد العذاري أو لطفي زيتون في حكومة مع حزب منحرف ومُشتّت يتنازعه حافظ السبسي ويوسف الشاهد”.

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا

The reCAPTCHA verification period has expired. Please reload the page.