عروض تونسية وأجنبية في الدورة الثالثة لمهرجان الجم لموسيقى العالم: أمينة فاخت ولطفي بوشناق والزيارة في الموعد

0

المنبر التونسي – يستعد مسرح الجم لاحتضان الدورة الثالثة لمهرجان الجم لموسيقى العالم من 13 إلى 31 اوت الجاري ببادرة من جمعية الجم السياحة الثقافية والتراث والتنمية وتهدف هذه التظاهرة إلى تثمين انماط العروض الفنية والموسيقية والتنشيطية لاهالي الجهة الى جانب اضفاء حركية ثقافية وسياحية للمنطقة.

وتنطلق فعاليات الدورة الجديدة بعرض تونسي فلسطيني يحييه الفنان لطفي بوشناق ويرافقه الفنان ادم النجار وفرقة جفرا الفلسطينية ليكون الاختتام بسهرة شبابية مع الموسيقى الالكترونية يؤثثها الدي جي دانجير وفراندز.

وتتضمن برمجة المهرجان عروض تونسية منها عرض للديفا امينة فاخت يوم 18 اوت وعرض للزيارة يوم 25 اوت فيما يخص العروض الاجنبية نجد عرض جاكستون فراندز من ايطاليا يوم 16 اوت وسهرة موسيقية هندية يوم 14 اوت.

ويسهر جمهور الجم مع عرض للثنائي صارومن السينغال يوم 27 اوت بمشاركة الفنان التونسي سفيان سفطة ويكون الموعد يوم 15 اوت مع عرض بحور العشق لخالد يحي يصاحبه كل من الفنان منير الطرودي واحمد جلمام.

وتكون الدورة الحالية مهداة للشعب الفلسطيني وتضامنا من الشعب التونسي حيث سيتم تكريم ودعم القضية الفلسطينية من خلال سهرة تونسية فلسطينية بعرض الافتتاح يسبقه عرض بالي لسهام بلخوجة.

وتحيي الفرقة الاندونيسية للفنون الشعبية يوم 12 اوت سهرة ما قبل الافتتاح الرسمي لمهرجان الجم موسيقى العالم في دورته الثالثة.

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا

The reCAPTCHA verification period has expired. Please reload the page.