“قال أنه يغرد خارج السرب فوصفه ببوليس رأي”:حرب خفية بين زيتون وبن سالم

0

المنبر التونسي (لطفي زيتون ومحمد بن سالم) –
قال القيادي في حركة النهضة، محمد بن سالم، إنّ المستشار السياسي للحركة، لطفي زيتون يغرّد خارج السرب منذ مدة طويلة.
وأشار  بن سالم الى ان زيتون قدّم العديد من المواقف المحتلفة في العديد من المسائل على غرار مسألة الاستقرار السياسي والاستقرار الحكومي.
وخلال حضوره في برنامج ”هنا تونس” على إذاعة الديوان آف ام، أفاد بن سالم ، بأنه خلال المؤتمر العاشر لحركة النهضة، لم يكن موقف لطفي زيتون من تكوين المكتب التنفيذي  تقدميا أو إصلاحيا بعد أن دافع حينها على ضرورة أن يشكل رئيس الحركة مكتب تنفيذي وليس عبر انتخاب الأعضاء.
وقال بن سالم “الحمد لله أن تصريحاتي ليست كتصريحات لطفي زيتون.. السيد لطفي زيتون يغرد خارج السرب منذ مدة طويلة.. ” وفي تعليقه عن تمثيل زيتون للتيار الاصلاحي داخل الحركة، قال “لم أر أين التقدمي والإصلاحي، أظن لطفي زيتون كان يدافع على رأي محافظ جدا حين طرح مطلب انتخاب مكتب تنفيذي في المؤتمر العاشر للحركة..”.

وصفه بالمغرد خارج السرب ..لطفي زيتون يرد

ومن جهته استنكر المستشار  السياسي للنهضة لطفي زيتون تصريحات محمد بن سالم.
وقال زيتون في تدوينة نشرها على حسابه الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي فايسبوك،  إنها “محاولات لتأسيس بوليس راي في حركة النهضة”.

وأضاف  لطفي زيتون، إنّ محمد بن سالم، ”يصادر الرأي، يزيف الحقائق وينشر مسائل داخلية مازال النقاش جاري فيها داخل المؤسسات”.

كما استغرب زيتون من تصريحات زميله في ذات الحزب قائلا: ”الإصلاح في ذهنه يتعلق بمسألة تنظيمية تقنية متعلقة بافراز المكتب التنفيذي”.

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا

The reCAPTCHA verification period has expired. Please reload the page.