“آل – جي” تجهّز مجموعتها الشعبية من المنتجات السمعية اللاسلكية بزرّ “غوغل”

0

المنبر التونسي ( آل – جي ) – بمناسبة معرض برلين الدولي 2018  (IFA 2018  )  ستقوم شركة ” آل – جي ” بعرض منتجاتها السمعية اللاسلكية  المحمولة  وهي  من أحدث ما أنتجت الشركة وأكثر منتجاتها تطوّرا  على غرار ” LG TONE Platinum SE (modèle HBS-1120)   ”  المجهّز بزرّ ” غوغل ” موجّه و ” LG TONE Ultra SE (modèle HBS-835S)   ”  الذي يضم مكبّر صوت خارجيّا.

ويعتبر ” TONE Platinum SE  ” أول نموذج  “TONE” يقترح  خيارات ” غوغل  المساعد”  أو (Google Assistant  )  والترجمة في الوقت الحقيقي  وذلك من خلال الضغط على زرّ مع ” غوغل للترجمة “. وسيكون متاحا للمستخدمين أن يقوموا بتشغيل ” Google Assistant  ”  دون لزوم أن يقولوا ” أوكي غوغل ” من أجل الوصول إلى ذكاء اصطناعي (AI )  أسرع  وأكثر تفاعلا . وسيصبح هذا الامتياز مؤكّدا خلال استعمال الخدمات على غرار ” غوغل  للترجمة” . كما أن التواصل أو التخاطب بلغة أخرى سيصبح طبيعيّا وأكثر سرعة  دون الحاجة إلى  استدعاء عبارة التشغيل .

وقد  قام  مهندسو ” آل – جي ” بتطوير وحدة هجينة  تحتوي على  إطار متوازن وقائد نشيط وديناميكي في مزيج يوجد عادة في وحدات الداخل السمعي ” intra-auriculaires ”  التي تستعمل  من قبل الموسيقيين المحترفين .  وتقوم الوحدة الهجينة  بتوليد صوت بذبذبات عالية  وواضحة  بينما  توفر برامج التشغيل الديناميكية صوت Bass قويّا ومتينا .

ويحتوي ” TONE Ultra SE”  أيضا على آلة أخرى  وهو مضخّم الصوت الأحادي الخارجي  إضافة إلى سماعات . ومع مضخم الصوت الخارجي يمكن للمستخدمين الانتقال من المكالمات إلى سماع الموسيقى دون  حجب الأصوات المحيطة  وهو أمر مثالي عندما نكون في حاجة إلى معرفة المحيط .

ويحتوي ” TONE Platinum SE  ” و “TONE Ultra SE”  على ميكروفون  ” MEMS ”  من أجل صفاء استثنائي للمكالمات  وتتكفّل بتطبيقة ” smartphone Tone & Talk.  ”  .

وفي هذا السياق صرّح ” Kim Tae-Gyun” رئيس ” périphérique Companion LG Business Division  ”   قائلا : ” لقد قدّمت آل – جي  نموذجا جديدا لمنتجات السمعي المحمول يحتوي على  وظائف ذكيّة من سلسلتنا  الناجحة  ” TONE  ”  ونحن سنواصل  الابتكار  مع آخر نماذجنا ..لقد التزمنا بتوفير أكبر المنتجات السمعية المحمولة  للمستهلكين في العالم أجمع “.

وعلى هذا الأساس ستكون آخر المنتجات  السمعية حاضرة بمعرض برلين الدولي (IFA  )   من 31 أوت إلى 5 سبتمبر 2018 . وتوجد هذه المنتجات في ثلاثة ألوان وهي الأسود والأزرق  أو الذهبي  إلا أن أسعارها  لن يتم الإعلان عنها إلا بعد أن تكون متوفّرة  ومسوّقة في كافة أنحاء العالم .

 

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا

The reCAPTCHA verification period has expired. Please reload the page.