بعد وفاة الجدة: إيواء الفتاة ضحية جريمة الاغتصاب بمؤسسة رعاية الطفولة 

0

المنبر التونسي ( اغتصاب فتاة في قبلاط ) – أكدت مندوبة حماية الطفولة، هالة جبارة، انه تقرّر إيواء الفتاة المغتصبة أصيلة منطقة بئر العش من معتمدية قبلاط في ولاية باجة، في مؤسسة رعاية طفولة بعد خروجها من المستشفى، وبعد تقديم الإحاطة النفسية اللازمة.
وبيّنت في تصريح لوكالة تونس إفريقيا للأنباء،  أنه تم اتخاذ هذا الإجراء اعتبارا لأن الطفلة (15 سنة) أصبحت فاقدة للسند بعد وفاة جدتها (80 سنة)، أمس الثلاثاء، متأثرة بإصاباتها الناتجة عن تعرضّها للعنف والاحتفاظ بأمّها الأرملة المتضرّرة أيضا من التعنيف في المستشفى.

وتم ايقاف 5 اشخاص وهم جميع المتهمين في قضية اقتحام منزل الجدة، فجر السبت المنقضي، واختطاف الفتاة القاصر واغتصابها بعد تعنيف الأم والجدّة، وهم حاليا على ذمّة البحث الذي تعهّدت به فرقة البحث الثانية لمكافحة الإجرام ببن عروس.

واستنكرت وزيرة شؤون المرأة والأسرة والطفولة وكبار السن، نزيهة العبيدى، اثر زيارتها مساء أمس لمنزل الجدة في قبلاط، هذه الجريمة البشعة التي يستحق مرتكبوها أقصى العقوبات.
ودعت إلى تقديم الإحاطة الضرورية بالعائلة الضحية على جميع المستويات، وفق ما ذكره المندوب الجهوى لشؤون المرأة والاسرة، منذر البجاوي .
وطالب رواد مواقع التواصل الاجتماعي بتسليط أقصى العقوبات بما في ذلك الإعدام على المتهمين في هذه الجريمة النكراء خاصة بعد وفاة الجدة المسنّة.

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا

The reCAPTCHA verification period has expired. Please reload the page.