على خطى علاء الشابي: العربي المازني لن يترك الحوار ويكشف تفاصيل عن نوفل الورتاني وسامي الفهري 

0

المنبر التونسي  ( العربي المازني ) – أكد الممثل الكوميدي العربي المازني أنه لن يترك قناة الحوار التونسي، قائلا :” منخليش اليد الي تمدتلي”.

وتحدث العربي المازني في تدوينة على صفحته الرسمية على شبكة التواصل الاجتماعي ” الفايسبوك”، عن صاحب قناة الحوار التونسي سامي الفهري وحسن تعامله مع الفريق العامل معه على عكس البعض في إشارة إلى نوفل الورتاني.

العربي المازني يفضح نوفل الورتاني 

وكشف العربي المازني بعض التفاصيل عن علاقته بالورتاني وبسامي الفهري خلال عمله بالقناة.
ونشر ما أسماه ب “كلمة حق” ، وقال إن الفهري يمكنهم من الحرية التامة وهو بمثابة الأخ لهم وفق تعبيره، “سامي في القناة ماكانش يمزبلنا كيف العروفات لخرين .. عطينا الحرية التامة .. خونا في القناة يلعب يضحك”.

وأشار إلى أنه خرج من برنامج “لاباس” بسبب نوفل الورتاني ( الي خيرو الكل من عند سامي الفهري) ، الذي طلب منه الحضور للتصوير خلال وفاة والدته مهددا اياه اما الحضور أو إبعاده من البرنامج، فما كان من الورتاني إلا أن أبعده، في حين أن سامي الفهري قام بواجب العزاء ومكنه من مبلغ مالي مع استمرار أجرته وأنه وقف معه في محنته.

وكان الاعلامي ومقدم برامج بقناة الحوار التونسي  علاء الشابي، نشر  صورة له مع صاحب القناة سامي الفهري، على صفحته الرسمية على شبكة التواصل الاجتماعي “الفايسبوك “.
وكتب علاء  الشابي تعليقا ، ” لن أغادر قناۃ الحوار التونسي مهما كان الثمن  سامي الفهري خويا وعشيري و صاحبي”.

وفي ما يلي نص التدوينة:

“كلمة حق .. سامي ناس الكل بدات تخرج من قناتو توا ( الحوار التونسي ) ..سامي في القناة ماكانش يمزبلنا كيف العروفات لخرين .. عطينا الحرية التامة .. خونا في القناة يلعب يضحك ..
كيف توفات امي يرحمها جاتني غصة و قهرة ما نجمتش نكمل في ( لاباس ) مع السيد الي خيرو الكل من يد سامي و الي كرشو دازة قدامو من خير سامي و فلوس سامي..
انا كيف امي توفات السيد هذا طلبني في تليفون البركة فيك .. و قلي ماتجيش تصور تورناج متاعك نخرجك من المجموعة قتلو خرجني .. موت و هو يحكي على تورناج
بعد جاتني كرهبة للدار Porshe panamera هبط سامي عزاني في امي و مدلي مبلغ مالي محترم .. و قالي شهريتك تقعد تمشي و انا بوك و خوك
وقت الباجي رئيس جمهورية حب يبعدني سامي كان اول انسان وقف ضدوو.

سامي ما يخليش اولادو .. الحوار تقعد اول نسبة مشاهدة”.

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا

The reCAPTCHA verification period has expired. Please reload the page.