بي سي دبليو تطلق هوية العلامة التجارية والموقع المؤسسي الخاص بها

0

المنبر التونسي ( بي سي دبليو ) – كشفت اليوم “بي سي دبليو” (“بورسون كوهن آند ولف”)، وهي وكالة عالمية رائدة في مجال الاتصالات، عن هوية علامتها التجارية من خلال إطلاق علامة تجارية جديدة، وموقع مؤسسي خاص بالشركة ومجموعة من قنوات التواصل الاجتماعي. تم تصميم شكل ومظهر العلامة التجارية بهدف بلورة خبرة الوكالة في تقديم حلول الاتصالات المدمجة للعملاء عبر جميع قطاعات هذا المجال.

وقالت دونا إمبيراتو، الرئيس التنفيذي العالمي لشركة “بي سي دبليو” في معرض تعليقها على الأمر: “جمعنا في ’بي سي دبليو‘ الخبرة المعمّقة التي تتمتّع بها مؤسستين تتمتعان بإرث مميز هما- ’بورسون-مارستيلر‘ و’كوهن آند ولف‘- لإنشاء وكالة متقدمة تهدف إلى تلبية احتياجات العملاء اليوم وأصحاب المصالح المستهدفين”. وأضافت: “نحن نحفّز على تحقيق نتائج تحويلية لعملائنا من خلال أفكار كبيرة متأصلة في وسائل الإعلام المكتسبة، ومدعومة بالبيانات والتحليلات، ومنتشرةعبر القنوات كافة. وتعتبر ’بي سي دبليو‘الوكالة التي كنت أتخيلها منذ أعوام، المتخصصة في تقديم حلول الاتصالات المبتكرة والمدفوعة رقمياً في جميع مجالات التسويق والاتصالات. وتبين هويتنا الجديدة، لا سيما موقعنا الإلكتروني، نقاط القوة هذه بوضوح“.

ومن جهته، قال جيم جوزيف، الرئيس العالمي لدى “براند سوليوشنز”: “يتمثّل عملنا في النقطة المحورية الواضحة لموقعنا الجديد – www.bcw-global.com. ويتضح من قصص نجاح عملائنا أن شركة ’بي سي دبليو‘ تتمحور حول الجمع بين الخبرات العالمية في نقاط قوتنا الموروثة مع حلول الجيل التالي المدمجة. وهذا هو بالضبط ما أردنا التعبير عنه من خلال عملية وضع العلامة التجارية الجديدة وشعارنا الجديد – اتحاد أفضل ما في كلّ من العالمين لتشكيل شيء مميز وجديد ومبتكر فعلاً”.

وتجدر الإشارة إلى أن شبكة “بي سي دبليو” تضمّ أكثر من 4000 مهنياً في ست قارات بما في ذلك خبراء الإعلام المكتسبون والمتخصصون البارعون في مجال الأبحاث والتحليلات والأفكار؛ الاستراتيجية والتنشيط الإبداعي؛ الابتكار الرقمي والاجتماعي والجوال؛ ووسائل الإعلام المدفوعة. في 14 أغسطس 2018، أعلنت “بي سي دبليو” عن استحواذها على “إتش زد”، وهي واحدة من أكبر الوكالات الإبداعيّة المستقلّة والمدفوعة رقميّاً والمدمجة في الولايات المتحدة الأمريكيّة. وأضاف هذا الاستحواذ ما يقرب من 200 اختصاصي إبداعي ورقمي من شركة “إتش زد” إلى شركة “بي سي دبليو”.

لمحة عن “بي سي دبليو”

تُعتبر “بي سي دبليو” إحدى أكبر وكالات الاتّصالات العالمية التي تقدّم خدماتٍ متكاملة. تأسّست الشركة عبر اندماج “بورسون-مارستيلر” و”كوهن آند ولف”، وهي تقدّم المحتوى الإبداعي الرقمي القائم على البيانات وبرامج اتّصالات مدمجة تقوم على الإعلام المكتسب وموسّعة عبر جميع القنوات للعملاء في قطاعات الأعمال المباشرة بين الشركات، والاستهلاك، والشركات، وإدارة الأزمات، والمسؤوليّة الاجتماعيّة للشركات، والرعاية الصحيّة، والشؤون العامة، والتكنولوجيا. وتشكّل “بي سي دبليو” جزءاً من “دبليو بيه بيه” (المدرجة في بورصة نيويورك تحت الرمز NYSE: WPP)، وهي الشركة الرائدة عالمياً في مجال خدمات الاتّصالات. للمزيد من المعلومات، بإمكانكم زيارة الموقع الإلكتروني التالي: www.bcw-global.com.

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا

The reCAPTCHA verification period has expired. Please reload the page.