كنيب تواصل تعزيز تحولها الرقمي في قطاع إدارة الأموال

0

المنبر التونسي ( تواصل تعزيز تحولها الرقمي) –  تستمر شركة “كنيب” في تعزيز تحولها الرقمي في مجال إدارة الأموال من خلال إضافة المزيد من خبراء القطاع إلى فريق عملها.

وخلال العامين المنصرمين، حولت “كنيب” أعمالها إلى عصر رقمي جديد. يقود هذه الرؤية مؤسس ورئيس مجلس الإدارة للشركة، بوب كنيب، الذي سيستمر في دعم إدارة”كنيب” واستراتيجيتها. سوف ينتقل الرئيس التنفيذي الحالي لي جودفري، بعد أن ساعد “كنيب” في تحويل الأعمال وتحضير “كنيب” لتكون عالمية ورقمية، إلى منصب تم تشكيله حديثًا كرئيس تنفيذي لشؤون تطوير الشركات ، ليأخذ أعمالنا الرقمية العالمية إلى أسواق عمودية جديدة.

وسيصبح نيل وارد الرئيسَ التنفيذي، وسيقوم بتفعيل استراتيجية الأعمال الجديدة وتمكين النمو المتوقع بقوة. ويجلب نيلخبرته الغنية، بعد أن شغل سابقاً منصب نائب الرئيس الأول والمدير العام للعمليات التجارية العالمية في “سكايب”.

وعلاوة على ذلك، ستنضم سيجريد نياجارد جوهانسن إلى شركة  “كنيب” بصفتها الرئيس التنفيذي الجديدللشؤون التجارية (سي سي أو). وسيكون سجل سيجريد الحافل في  منصبها كرئيس تنفيذي للشؤون التجارية ونائب رئيس في”إي جيس” من الأصول القيمة لـ شركة “كنيب”.

وقال السيد كنيب معلقاً: “تمر ’كنيب‘ بفترة استثنائية من التحول الرقمي. ونحن على وشك إطلاق منصة رقمية متكاملة على الإنترنت بهدف تحسين قطاع الأموال للمستثمرين، من خلال توفير كفاءات وشفافية أكبر لمديري الأصول. فنعمل على تعزيز فريق القيادة التنفيذية لتوجيه شركة ’كنيب‘ في الاتجاه الصحيح، والتحدي المستمر للوضع الراهن وتقديم رؤى لا تقدر بثمن”.

وعلق نيل وارد، الرئيس التنفيذي الجديد، قائلاً: “تعتبر رؤية ’كنيب‘ مبتكرة في عالم إدارة البيانات المالية، وإنني أتطلع إلى الانضمام لشركة ’كنيب‘ ومجلس الإدارة للمساهمة في تقديم استراتيجية الأعمال العالمية والتحويل الرقمي وتعزيز وجود ’كنيب‘ في السوق الدولية”.

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا

The reCAPTCHA verification period has expired. Please reload the page.