تأسيس شركة إن تي تي جلوبال سورسينج

0

المنبر التونسي ( إن تي تي جلوبال سورسينج ) – ستقوم شركة “نيبون تلغراف آند تلفون” (“إن تي تي”؛ المكتب الرئيسي: تشيودا-كو، طوكيو؛ الرئيس والرئيس التنفيذي: جون ساوادا) (المدرجة في بورصة طوكيو تحت الرمز TOKYO:9432) بتأسيس شركة جديدة متخصّصة في مجال المشتريات في شهر نوفمبر من عام 2018 (الجدول الزمني)، ما سيجمع حجم المشتريات لشركات المجموعة ضمن مفاوضات مركزيّة بشأن الأسعار وتنفيذ اتفاقيّات شاملة مع بائعين عالميّين وسواهم. وستعمل الشركة الجديدة تحت إدارة شركة “إن تي تي”، المقرّر تأسيسها بحلول الربع الثالث من العام المالي المنتهي في 31 مارس 2019.

  1. الهدف والدور

ستقوم “إن تي تي” بتأسيس شركة مشتريات في الولايات المتحدة الأمريكيّة، وستشارك هذه الشركة في مفاوضات مركزيّة حول السعر وفي تنفيذ اتّفاقيّات شاملة مع بائعين عالميّين وغيرهم حول التجهيزات والبرمجيّات والخدمات التي يتمّ شراءها بشكلٍ مشترك من قِبل كلّ شركة تابعة للمجموعة. وستقوم كلّ شركة تابعة للمجموعة باشتراء خدمات ومنتجات بشكلٍ فردي من كلّ بائع عالمي وسواه انطلاقاً من الاتفاقيّات الشاملة التي تنفذها شركة المشتربات.

ومن خلال نشاطات مماثلة، ستعمل مجموعة “إن تي تي” على تحسين حضور مجموعة “إن تي تي” في الأسواق العالميّة، ما يخفض التكاليف الإجماليّة للمجموعة ويتيح خدمات ابتكاريّة وأقلّ تكلفة للعملاء.

2. لمحة عن الشركة
(1) اسم الشركة: شركة “إن تي تي جلوبال سورسينج”
(2) الموقع: الولايات المتحدة الأمريكيّة
(3): الرئيس التنفيذي: مارك إي لا نيف (يشغل حاليّاً منصب نائب الرئيس الأوّل لخدمات “إن تي تي داتا”)
(4) الأعمال الرئيسيّة: مفاوضات مركزيّة بشأن السعر وتنفيذ اتفاقيّات شاملة وغيرها مع بائعين عالميّين وغيرهم
(5) رأس المال: 15 مليون دولار أمريكي
(6) الشركة المساهمة: تعود ملكيّتها بالكامل إلى شركة “إن تي تي”
(7) عدد الموظفين: حوالي 20 (خلال وقت التأسيس)
(8) تاريخ التأسيس: نوفمبر 2018

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا

The reCAPTCHA verification period has expired. Please reload the page.