دعما لمسؤوليتها الاجتماعية… سيلكتا تدعم 500 تلميذ بـ4 مدارس معزولة (القيروان وسيدي بوزيد والقصرين وقفصة)

0

المنبر التونسي ( سيلكتا ) – في إطار تدعيم استراتيجيتها التي ترتكز على المسؤولية المجتمعية (RSE) وبمناسبة العودة المدرسية 2018-2019، ساعدت سيلكتا (Selecta) عديد الجمعيات في تنظيم  تظاهرات اجتماعية وثقافية (من10 إلى 13 سبتمبر 2018) لفائدة 4 مدارس ابتدائية تقع بالوسلاتية (ولاية القيروان) وقصر الجديد (ولاية سيدي بوزيد) وفوسانة (ولاية القصرين) وقصر (ولاية قفصة).

هذه التظاهرات تمثل مناسبة لزيارة المؤسسات التربوية الواقعة بمناطق معزولة بتونس، وتعاني من عديد الصعوبات سواء كان على مستوى البنية التحتية أو على مستوى التأطير البشري واللوجستي.

هذا النشاط الاجتماعية يشمل عديد البرامج المتنوعة، إضافة إلى التنشيط تحت شعار العودة السحرية مع الساحر اللامح أنيس غربي وفريق تنشيطه.

وقد تم بهذه المناسبة تقديم عديد الهدايا في شكل أدوات مدرسية مهداة من قبل سيلكتا لما يقارب 500 تلميذ.

هذه المبادرة تندرج في إطار الشراكة بين المجتمع المدني والمؤسسات الخاصة بغاية تحسين جودة حياة الأطفال الذين يعيشون بالمناطق المهمشة.

للتذكير فإن سيلكتا التي اندمجت في المسؤولية المجتمعية منذ 10 سنوات تركز على توفير افضل الأدوات للأطفال بحجة أن طفل دون تعليم هو طفل دون مستقبل، وذلك من خلال مساندتها لمشاريع الشراكة الجمعياتية والمنظمات الوطنية والعالمية من أجل تدريس الأطفال.

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا

The reCAPTCHA verification period has expired. Please reload the page.