والدة نذير القطاري تعلّق على خبر العثور على جثة ابنها وزميله سفيان الشورابي بغابة بدرنة

0

المنبر التونسي ( سنية رجب ) – علقت  سنية رجب والدة الصحفي المختطف في ليبيا  نذير القطاري  على خبر العثور على جثة ابنها وزميله سفيان الشورابي في ليبيا.

وقالت في تدوينة على صفحتها الرسمية على شبكة التواصل الاجتماعي “الفايسبوك”، أن ابنها وسفيان الشورابي أحياء مادام لم يثبت التحليل الجيني عكس ذلك، “وأنه ليس كل مقبرة فيها جثتهما و ليس كل رفاة هي لهما و ليست كل حكاية تحكى هي علي مقتلهما “.

وأكدت أنه لا وجود   لدليل  أو إثبات و لا تحليل جيني وأنه الجزء الثاني من المسرحية رقم 2.

وأضافت “أن جرائم الحرب لا تبلغ عن طريق العائلات إذا صحت ، وهناك اجراءات دولية قانونية بين الدولتين و القضية لدى محكمة الجنايات لاهاي أقوى محكمة عالمية و ليست لعبة في أيدي كل من هب و دب على كل سيحاسبون و الكل في طريقهم إلى محكمة لاهاي يبحثون”.

كما انتقدت  سنية رجب   عجز الدولة للتصدي لما اعتبرتها   مهازل مضحكة وصبيانية   من القناة الليبية   المتلاعبة   بحياة نذير وسفيان و الرد عليها حسب القانون الدولي المعمول به و تكذيبها علنا.

وكانت قناة النبأ الفضائية الليبية قد نقلت عن مصدر طبي من درنة مساء أمس الاثنين، خبر انتشال جثتي الصحفيين التونسيين المختفيين بليبيا منذ عام 2014   سفيان الشورابي   ونذير القطاري   من غابة بومسافر بضواحي درنة شمال شرق ليبيا.

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا

The reCAPTCHA verification period has expired. Please reload the page.