الخطوط التونسية تعرّف ببرنامج احتفاليتها بالذكرى السبعين لتأسيسها

0

المنبر التونسي ( الخطوط التونسية تعرّف ببرنامج احتفاليتها ) – تحتفل الخطوط التونسية يوم 21 أكتوبر الجاري بالذكرى السبعين لتأسيسها، وفي هذا الإطار وضعت الشركة برنامجا تجاريا واتصاليا لإبراز أهمية هذا الحدث الهامّ والذي يشمل أبعادا تاريخية واقتصادية واجتماعية.

على المستوى التجاري:

  • بالنسبة للمخرطين في برنامج الحريف الوفي «Fidelys» : تذكرة مكافأة بـ70% من الأميال؛
  • بالنسبة لعموم المسافرين: تخفيضات بنسبة 70% على تذاكر السفر الخاصة بالوجهات التالية:

 فرنسا، إيطاليا، إسبايا، ألمانيا، النّمسا، صربيا وبلجيكا.

هذا وسيكون الحرفاء أيضا على موعد مع خدمات استثنائية ستقدّم لهم على متن الرحلات المبرمجة يوم 21 أكتوبر الجاري، تاريخ ميلاد الناقلة الوطنية.

على المستوى الإتصالي:

 وضعت الخطوط التونسية برنامجا اتصاليا بالإعتماد على آليات مختلفة للتعريف بهذا الحدث الهام وتاريخيته وللتذكير بالدور الريادي الذي لعبته هذه المؤسسة العريقة في دعم الإقتصاد الوطني بغاية الحفاظ على وفاء الحرفاء من تونس وخارجها من جهة وتعزيز حس انتماء الموظّفين إلى شركتهم من جهة أخرى.

 وفي هذا الإطار، تم الإعتماد على جملة من الآليات اللوجستية على غرار تزويق عدد من الطائرات والمقر الإجتماعي و نقاط البيع الخاصة بالخطوط التونسية بالإضافة إلى عدد من الأجنحة في مختلف المعارض السياحية بالخارج بشعار السبعينية.

وبالإضافة إلى ذلك فقد اطلقت الشركة حملتها الإشهارية بهدف التسويق لهذه المناسبة الهامة من خلال إصدار طابع بريدي تذكاري بخصوص السبعينية ذلك بالتعاون مع الديوان الوطني للبريد ومن خلال الصفحات الإشهارية المدرجة بالجرائد والمجلات المتعاقد معها وكذلك عبر مواقع التواصل الإجتماعي الرسمية وموقع الواب الخاص بالخطوط التونسية

أمّا فيما يتعلّق بالبرنامج الإعلامي، فإن ندوة صحفية ستنظم في الغرض سيتمّ خلالها إبراز أهمية الإحتفال بسبعينية الخطوط التونسية مع تقديم عرض حول النتائج التي سجلتها مؤخرا الحركة التجارية.

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا

The reCAPTCHA verification period has expired. Please reload the page.