المنبر التونسي ( كتلة النداء ) – قال رئيس كتلة الائتلاف الوطني مصطفى بن أحمد أن 20 نائبا سيستقيلون من كتلة نداء تونس ويلتحقون بكتلة الائتلاف.
وأشار إلى أنّ عدد نواب كتلة الائتلاف الوطني سيرتفع بشكل وصفه بـ”اللاّفت”.
وتحدث بن أحمد في تصريح لصحيفة “الشّروق”، اليوم الجمعة 19 أكتوبر 2018 ، عن وجود مشاورات مع حركة مشروع تونس قال إنّها متقدّمة، ويمكن أن تكون مثمرة.
من جهته، نفى النائب عن كتلة الحرة لحركة مشروع تونس حسونة الناصفي وجود مشاورات مع الائتلاف الوطني.
واكد انه لم يتم النقاش حول تحالف سياسي او تعويض كتلة الوطني الحر المنسحبة حديثا من كتلة الائتلاف الوطني بعد الانصهار مع النداء.

20 نائبا سيستقيلون من كتلة النداء؟
0
آخر الأخبار
طقس: كتلة صحراوية حارقة تفرض سيطرتها هذا الخميس 25 جوان وخلال...
سمير بلحسن - 0
المنبر التونسي (طقس) – مر تونس تحت تأثير منخفض صحراوي عنيف، حيث تشير آخر تحديثات المعهد الوطني للرصد الجوي










































