جندوبة: الإعتداء على عوني الستاغ بسلاح أبيض

0

المنبر التونسي  ( الستاغ ) – تعرض عونان تابعان لإقليم الستاغ جندوبة إلى الاعتداء بالعنف الشديد بواسطة سلاح أبيض أثناء قيامهما بعملية استخلاص الديون.
ودعت الشركة التونسية للكهرباء والغاز، الاربعاء، السّلطات المحلية والجهوية والأمنية الى التصدي لظاهرة الاعتداء على أعوانها.
وأوضحت الشركة، في بلاغ لها، أنه تم نقل العونين على وجه السرعة إلى مستشفى الجهة لتلقي الإسعافات نظرا للإصابات الخطيرة التي تعرضا لها وقد جدت عملية الإعتداء بمنطقة سيدي عبيد بوادي مليز (جندوبة ) .
وأكدت الشركة  أنها لن تتراجع عن التصدي لمثل هذه الممارسات والدفاع عن منظوريها بكل الطرق والتراتيب القانونية المعمول بها، وأنها ستتبع كل من يتجرأ المساس من حرمة موظفيها أثناء قيامهم بواجبهم المهني.
كما شددت على ضرورة تظافر جهود كل الاطراف المعنية المحلية منها والجهوية والامنية لإجتثاث هذه الظاهرة من جذورها عبر الردع والتحسيس بخطورتها ومجابهتها بكل الطرق.
كما أكدت على أن الوقوف مع هذه المؤسسة الوطنية سيمكنها من مواصلة عملها في أحسن الظروف ضمانا لديمومة المرفق العمومي وحفاظا على سلامة الأعوان ومعاضدة مجهوداتهم المبذولة لإصلاح الأعطال وإرجاع التيار الكهربائي وقراءة العدادات واستخلاص الديون.

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا

The reCAPTCHA verification period has expired. Please reload the page.