بطولة الأندية العربية للسيدات لكرة السلة: الأمل الرياضي بالوطن القبلي يحقق انتصاره الثاني

0

المنبرالتونسي ( بطولة الأندية العربية للسيدات ) – نجح الأمل الرياضي بالوطن القبلي مساء اليوم الخميس بالإسكندرية تحقيق انتصاره الثاني في الجولة الثانية من الدور الأول للبطولة العربية للأندية البطلة للسيدات لكرة السلة التي تتواصل إلى غاية يوم 31 أكتوبر الجاري. بتفوقه على حساب فريق مجمع البترول الجزائري بنتيجة 68ـ58.

و على عكس مباراته الأولى التي انتصر فيها بسهولة في الجولة الإفتتاحية على حساب الفريق المنظم نادي الأولمبي بالإسكندرية بفارق 21 نقطة 93ـ72, فقد وجد ممثل كرة السلة التونسية صعوبات كبيرة خلال هذه اللقاء الذي بدأه بصعوبة فاسحا المجال لمنافسه لأخذ الفارق والتقدم في النتيجة في الفترات الثلاث الأولى 14ـ16 و30ـ35 ثم 47ـ54.

وتواصل تقدم مجمع البترول الجزائري إلى حد الدقيقة الخامسة للفترة الرابعة والأخيرة 48ـ56, بما تحتم على تنازفتي وبن عامر والحمروني وبن مشلية والشبلي لعب كل الأوراق المتوفرة لديهن وتغيير طريقة لعبهن في أكثر من مرة لخنق المنافس و تسجيل عشرين نقطة كاملة متتالية و بذلك انقلبت كل المعطيات وخرج الأمل بانتصار باهر بفارق عشر نقاط 68ـ58.

وبهذا الفوز يتصدر أمل الوطن القلبي ترتيب المجموعة الأولى في انتظار مباراته الأخيرة من الدور الأول التي سيخوضها ضد الجيش الملكي المغربي يوم السبت.

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا

The reCAPTCHA verification period has expired. Please reload the page.