فيديو: سيارة تُثير الريبة ببوزيان وتجمع معلومات عن الأمنيين..المعتمد يوضح

0

المنبر التونسي ( سيارة في بوزيان ) – تداولت صفحات التواصل الاجتماعي “الفايسبوك”، مقطع فيديو أظهر ريبة بعض المواطنين ببوزيان من ولاية سيدي بوزيد ، بسبب سيارة كانت تتجول في المنطقة وتوجه أسئلة للمتساكنين.
وأكد معتمد بوزيان من ولاية سيدي بوزيد أنيس بن عمر أن السيارة التي أثارت الريبة والخوف في صفوف الأهالي أول أمس الثلاثاء، تتبع مصالح المعهد الوطني للإحصاء.
وقال أنيس بن عمر في تصريح لـ”شمس أف أم”، أن فريقا من المعهد الوطني للإحصاء يقوم بمسح اقتصادي واجتماعي شامل في المعتمدية، وأن العملية تتم بالتنسيق مع السلط الجهوية.
واعتبر المعتمد أن المهمة عادية ، وأن بعض المواطنين وبعد أن انتابتهم الريبة توجهوا إلى مركز الحرس الوطني بالجهة أين استظهر الفريق بالوثائق التي تثبت أنه يعود بالنظر إلى المعهد الوطني للإحصاء والتي تكشف أنه في مهمة ميدانية.
وفيما يتعلق بتوجيه أسئلة لزوجة أمني، بيّن أنيس بن عمر أن توجيه الأسئلة يكون بغض النظر عن زوجة أمني أو لا، وإنه يتفهم الريبة التي انتابت الأعوان خاصة وأنهم ليسوا من أبناء الجهة.
وكانت مواطنة أكدت أن الأعوان رفضوا الاستظهار بما يُثبت أنهم في مهمة تابعة لمعهد الإحصاء.

خطيييييييييييير ما يحصل في بوزيان ولاية سيدي بوزيداشخاص على متن سيارة ادارية الترقيم 10 تتبع وزارة التخطيط والتنمية الجهوية يسترشدون عن اعوان الامن فقط ؟؟؟؟؟ توقيت تنقلاتهم … دخولهم …خروجهم …. وأماكن تواجدهم ……تحية خاصة جدا للمواطنة التي قامت بتصوير الفيديو.

Publiée par ‎الكلمة الحرة في النقابة الوطنية لقوات الأمن الداخلي‎ sur Mardi 30 octobre 2018

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا

The reCAPTCHA verification period has expired. Please reload the page.