انتقد أداء الحكم: مدرب الترجي..”تعرضنا لظلم شديد في كل شيء”

0

المنبر التونسي  ( الترجي الرياضي التونسي وانتقد أداء الحكم ) – أعرب معين الشعباني مدرب الترجي الرياضي التونسي عن اسفه الشديد لخسارة فريقه أمام الأهلي المصري بثلاثية مقابل هدف واحد (3/1) في اعقاب مباراة ذهاب الدور النهائي لكاس رابطة الابطال الافريقية لكرة القدم مساء امس الجمعة بملعب برج العرب في الاسكندرية.

وأبدى المدرب الشاب للترجي استياءه الشديد من المردود الهزيل للحكم الجزائري مهدي عبيد الشراف فضلا عن تأخر دخول حافلة الفريق الى ملعب المباراة لأكثر من 25 دقيقة قائلا في هذا الشان ” 25 دقيقة ونحن ننتظر خارج الملعب من اجل تفتيش الحافلة .. هل هذا معقول “.

وعلق عن الغيابات التي سيعاني منها فريق الترجي خلال لقاء العودة يوم 9 نوفمبر بملعب رادس، و قال ” القرارات كانت موجهة .. كان واضحا ان هذا اللاعب وذاك يجب ان يحصل على بطاقة صفراء حتى لا يكون حاضرا في مباراة الاياب. المباراة ستكون بالتاكيد صعبة على الفريقين في رادس “.

وانتقد الشعباني أداء الحكم،  وأنه يتحداه ويتحدى أي شخص في العالم أن يثبت صحة البطاقة الصفراء التي تحصل عليها فرانك كوم وشمس الدين الذوادي.

وأضاف “هذا ظلم شديد..الثنائي سيغيب عن الإياب بسبب الإيقاف ومن الواضح أن هناك اتجاه لكي تسير المباراة بشكل معين ونتيجة معينة لصالح فريق معين. يريدون أن لا يحتاج لمواجهة رادس”.

ووجّه مدرب الترجي سؤالا إلى الاتحاد الإفريقي، قائلا ‘ كيف يُقيم معسكر الحكام الخاص بتقنية الفيديو في القاهرة؟ كيف يحدث ذلك والأهلي طرف في النهائي؟ تعرضنا لظلم شديد في كل شيء” وفق ما ورد في موزاييك.

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا

The reCAPTCHA verification period has expired. Please reload the page.