فاجعة في حي هلال: كانوا يحتفلون بفوز الترجي.. وفاة 3 أطفال وإصابة آخرين في حادث دهس 

0

المنبر التونسي  ( وفاة اطفال في حي هلال ) – توفي 3 أطفال وأصيب 3 آخرين تتراوح أعمارهم بين 14 و16 سنة من منطقة حي هلال، بعد أن  خرجوا للاحتفال بتتويج الترجي وفوزه ضد الأهلي المصري فتعرضوا إلى عملية دهس من شاحنة كانت مسرعة.
وتتمثل تفاصيل الحادث  في خروج الأطفال باتجاه  ملعب رادس بعد انتهاء المباراة للمشاركة في الاحتفالات، ثم استقلوا شاحنة للعودة الى العاصمة لكن سائقها قام بإنزالهم في الطريق السريعة بسبب الشغب الذي أحدثوه داخل شاحنته وفق ما نقلته موزاييك.

واضطر الأطفال إلى قطع المسافة المتبقية مشيا على الأقدام، وأثناء قطعهم للطريق صدمتهم شاحنة كانت مسرعة على مستوى جبل الجلود، وهو ما تسبب في وفاة 3 منهم على عين المكان وهم أمان الله وعزيز وأنور وإصابة 3 آخرين بجروح بليغة.

وتم نقل الأطفال إلى مستشفى الحروق ببن عروس، وأكد قريب أحد الأطفال لموزاييك أن اثنين من المصابين في حالة حرجة وأن صاحب الشاحنة سلّم نفسه صباح اليوم إلى الوحدات الأمنية وتم الاحتفاظ به في انتظار ما ستسفر عنه الأبحاث.

ويذكر أن المصابين الستة هم أصيلو منطقة حي الهلال بالعاصمة ويقطنون في حي واحد، وقد اضطرت عائلاتهم لقضاء الليل في الشوارع بحثا عنهم إلى أن أعلمهم أحد الأجوار الذي يعمل في المستشفى المذكور بالخبر المحزن بعد أن تعرف عليهم.

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا

The reCAPTCHA verification period has expired. Please reload the page.