كشف أسباب خروجه منها..أمين قارة: قناة التاسعة توسّلتني للبقاء

0

المنبر التونسي  ( أمين قارة ) – قال الإعلامي أمين قارة أن إدارة قناة التاسعة  توسّلته للبقاء عندما أعلمها بالمغادرة لكنه طلب منهم احترام رغبته في الرحيل وإنهاء الأمر بشكل ودي ودون مشاكل.
وأكّد أمين قارة أنّ هناك من قام بتأجير شخص لمتابعته ورصده.
وأوضح في برنامج نجوم اليوم السبت 10 نوفمبر 2018،  ” لا إشكال له مع القناة لكن مشكلته الوحيدة مع شخصيين معينين، قائلا: “هناك أشخاص باش توفى فلوسهم على الصفحات مدفوعة الإعلانات من أجل ضرب أمين قارة لكنه لن يتمكّن من ذلك ومن يعتقد أنني انتهيت هو حالم”.
وأشار إلى  أنّه منذ تصريحات مريم الدباغ المثيرة للجدل في إحدى حلقات البرنامج، فكرت في المغادرة والاستقالة وأنّه أعلم القناة بذلك، لأنّه يرى في تنكر القناة له ولزميلته خيانة كبرى.”
وتابع ”القناة لم تحم البرنامج والمنشط والكرونيكورة وبيانها التي أعلنت فيه عن التخلي عني استباقي لأنّني غادرت القناة قبل إصداره… أعلمتهم قبل  4 ساعات أنني لن أعود للقناة وسبق أن أعلمتهم برغبتي في الرحيل وعدم المواصلة لانّ لا ثقة لي فيهم قبل أسبوعين”.
وأضاف أنّ خروجه من قناة التاسعة استقالة، وأنه لم يتتبّعهم قضائيا ولن يطالب بمستحقاته المالية المتخلّدة بذمّتهم”.
وأفاد بأنه  ”بعد الادعاء بتدني المستوى يعرض البرنامج في الغد فبأي مستوى متدني استطاعوا القيام بذلك… لماذا لا يملكون الجرأة الكافية للتصريح بالحقيقة”.

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا

The reCAPTCHA verification period has expired. Please reload the page.