براءة سعد المجرد من تهمة الاغتصاب تشعل مواقع التواصل

0

المنبر التونسي ( سعد المجرد ) – كشف أحد أقارب المطرب المغربي سعد لمجرد، عن حصول الأخير على البراءة من تهمة الاغتصاب، والتي اتهمته فيها الفتاة الفرنسية لورا بريول.
ومع تداول أخبار تفيد بحصول الفنان سعد المجرد على البراءة في قضيته الأولى التي أقامتها ضده الفتاة الفرنسية لورا بريول، حالة من التخبط انتابت محبيه.

وجاءت حالة الجدل هذه، بعدما ذكر موقع ” mediapart fr” أن سعد المجرد أسقطت من عليه تهمة اغتصاب المدعية لورا بريول، ولكنه سيواجه تهمة العنف والاعتداء عن ذات القضية، والتي سيتم النظر فيها مع مطلع عام 2019.

هذا و بدأ محبوا سعد المجرد في التواصل مع أصدقائه المقربين لمعرفة الحقيقة، هل حصل المعلم على براءة أم مازالت هناك ملاحقة قضائية؟، حيث توجه البعض بسؤال مصممة المجوهرات مريم الأبيض التي أجابت على إحدى الصفحات الداعمة للفنان المغربي بالإيجاب بأنه حصل على براءة بالفعل.

من ناحيته نشر سفيان الحراق صديق سعد المجرد على صفحته بالانستغرام صورة له، علق عليها قائلاً: “ليس هناك اغتصاب أو عنف في قضية لورا ..الف مبروك البراءة في القضية الأولى صديقي و خويا العزيز..وان شاء الله تكون معنا قريبا”.
وتفاعل محبو المعلم بشكل كبير على مواقع التواصل بسبب خبر براءته من تهمة الاغتصاب من قضيته الأولى، مشددين على أن تبرئته من هذه التهمة المشينة ستكون داعم قوي له في الخروج من مأزق القضية الثانية التي مازالت في القضاء.

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا

The reCAPTCHA verification period has expired. Please reload the page.