أول صالون تونسي للشوكولاتة والحلويات..أكبر عرض للشوكولاتة والحلويات واكتشاف منتجات جديدة

0

المنبر التونسي  ( صالون الشوكولاتة ) – ينتظم أول صالون تونسي للشوكولاتة والحلويات بمقر الاتحاد التونسي للصناعة والتجارة والصناعات التقليدية يومي 7 و8 ديسمبر المقبل أول

و أعلنت السيدة لمياء الوسلاتي المديرة العامة للشركة العالمية للمعارض والصالونات (IFE Tunisia)  خلال ندوة صحفية بحضور جمع غفير من ممثلي وسائل الإعلام التونسية عن تنظيم أول صالون للشوكولاتة والحلويات يومي 7 و8 ديسمبر القادم.
وسيقدّم الصالون أكبر عرض للشوكولاتة والحلويات في تونس للمهنيين وللعموم وهو ما يعتبر أول مناسبة لتذوق هذه المنتجات في إطار برنامج حصري وحافل بالأنشطة والتظاهرات، كما سيشارك العديد من العارضين إلى جانب أشهر طهاة الحلويات التونسيين.
وسيتم تنظيم مسابقة للنحت على الشوكولاتة من قبل نادي كأس العالم للحلويات وPROPAT .
وسيتقاسم العارضون (من صانعي الشوكولاتة، وطهاة المرطبات، وصانعي الحلويات والمثلجات والمورّدين والصناعيين، ومزودي تجهيزات ومواد المرطبات…) مع الجمهور شغفهم وبعض أسرار التصنيع   والمستجدات في عالم الشوكولاتة، كما سيعملون على نشر أحدث الاتجاهات في مجال الشوكولاتة وفن الحلويات والمثلجات.


وسيكون الصالون فرصة لهؤلاء العارضين لتطوير سمعتهم وتحسين صورتهم بين المهنيين والجمهور ولاختبار المنتجات الجديدة وتوطيد علاقاتهم مع حرفائهم.
كما سيكون صالون الشوكولاتة والحلويات مفتوحا أمام العموم يومي 7 و8 ديسمبر 2018 بمقر الاتحاد التونسي للصناعة والتجارة والصناعات التقليدية من الساعة 10 صباحا إلى الساعة 7 مساء.

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا

The reCAPTCHA verification period has expired. Please reload the page.