حقائق صادمة عن الرجل المتزوّج بجنّية وأنجب منها أبناء..وقضية ضد علاء الشابي

0

المنبر التونسي  ( متزوج بجنية ) –  ظهر شخص في برنامج “مع علاء” على قناة الحوار التونسي، ليلة أمس ،  يدعى منصف يبلغ من العمر 65 سنة، وادّعى  أنه متزوّج من جنيّة تُدعى مليكة تعمل طبيبة ولديه منها أبناء وزعم أن الله منحه القدرة على علاج العقم لدى النساء.

وحسب ما نشره احد اقارب هذا الشخص فإن ( منصف ) الذي ظهر في البرنامج، مريض بالأعصاب و معروف في الحمامات وتم استدراجه للبرنامج بطريقة قذرة واستغلال وضعه النفسي والصحي.

واوضح ان عمه ( منصف )  عندما حضر في البرنامج لم يأخذ  الدواء ليومين كاملين إلى حين التصوير فظهر في حالة غير عادية.

وأضاف أن ما حدث البارحة يسمى “ارهاب إعلامي”  وفق تعبيره، خاصة وأن عمه اعترف بانه مريض بالأعصاب وعائلته قدمت شهادة طبية لادارة البرنامج وطلبت عدم بث الحلقة أو حذف المقاطع التي وصفها بالصادمة التي أظهرت ان القناة لا تحترم أخلاقيات المهنة و لا قانون الصحافة.

وتعهد قريب ( منصف ) ، بانه سيكشف لاحقا عدة حقائق  وأدلة وتقديم قضية وشكاية الى الهايكا.

وقامت عائلة المعني باعلام فريق البرنامج قبل يومين أن الشخص يعاني من مرض عصبي منذ سنوات و تم تقديم شهادة طبية في الغرض تثبت أنه مريض منذ سنة1991، وطالبت العائلة بعدم بث الحلقة و تمت إجابتهم بتفهم الوضعية و عدم تمرير الحلقة، إلا أنه تم بث الحلقة وتجاهل العائلة.
وحملت عائلة الرجل  علاء الشابي كل المسؤولية مطالبين متابعي مواقع التواصل الإجتماعي عدم أخذ الأمور بجدية والضحك على رجل مريض.

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا

The reCAPTCHA verification period has expired. Please reload the page.