فضيحة جنسية بمستشفى الرابطة: ممرض يخدّر المريضات ويغتصبهن  

0

المنبر التونسي  (فضيحة جنسية بمستشفى الرابطة ) – تمكنت وحدات الشرطة العدلية بمنطقة المدينة التابعة لإقليم الشرطة العدلية بتونس، من القبض على ممرض في الثلاثين من عمره اغتصب وتحرش بمريضات بمستشفى الرابطة من بينهن مريضة مصابة بجلطة دماغية.

وأوردت صحيفة الشروق في عددها الأحد 2 ديسمبر 2018، أنه تم مساء أمس السبت، جلب مريضة مصابة بجلطة دماغية إلى منطقة المدينة بتونس العاصمة في سيارة إسعاف للإدلاء بأقوالها في فضيحة جنسية اتهم فيها ممرض يعمل بمستشفى الأعصاب بالرابطة بالاغتصاب، بعد أن قام بالاعتداء جنسيا على الضحية مستغلا عدم قدرتها على مقاومته بسبب مرضها.

فضيحة جنسية بمستشفى الرابطة: التفاصيل…

وتفيد الوقائع، أن مريضة ترقد بالمستشفى، أعلمت ادارة المستشفى بأنها تعرضت للتحرش والاغتصاب من قبل ممرض، حيث يقوم باعطائها أقراصا منومة ثم يعتدي عليها جنسيا في عديد المناسبات.

وبعد فتح تحقيق من قبل الوحدات الأمنية، تم وضع المتهم تحت المراقبة وتمكنت المريضة من مساعدة الأمنيين في الاسراع بالقبض على الممرض المتهم، بعد اعطائهم مواصفات قميصه الذي يرتديه أثناء الجريمة، وبعد حجز القميص وعرضه على الطبيب الشرعي تم العثور على دليل إدانة يورط المتهم ويؤكد تعرض المريضة للإعتداء الجنسي.

ويشار إلى أن  المتهم نفذ سابقا عديد الجرائم المشابهة منذ 2016، وتم ايقافه لكنه عاد مجددا إلى عمله، حيث طالبت وحدات الأمن كل الضحايا لتقديم إفادتهن في سرية تامة حتى تتم معاقبة الممرض المتهم في كنف القانون.

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا

The reCAPTCHA verification period has expired. Please reload the page.