جوهر بن مبارك يحذر من سيناريو فوضى يستهدف استقرار البلاد

0

المنبر التونسي  ( جوهر بن مبارك ) – حذّر رئيس شبكة دستورنا جوهر بن مبارك في تدوينة نشرها على صفحته الرسمية على “الفايسبوك”،  من سيناريو فوضى يستهدف استقرار البلاد للإجهاض على العملية السياسية الديمقراطية والغاء الانتخابات.
وقال جوهر بن مبارك أن “أعوان ووجوه قبيحة في الداخل هم انكشاريته أعوان انتشروا في كلّ مكان في دوائر القرار و السياسة و الاعلام و الشبكات و لكنه في أصله مشروع وهابي ارهابي رجعي خليجي منتحل لثوب “حدثوتي” رثّ.

وهذا ما كتب بن مبارك:

“قريبا ستعطى إشارة الإنطلاق لسياسة الارض المحروقة سيحاولون قلب الطاولة بكلّ عنف و إشعال حرب الكلّ ضدّ الكلّ للإجهاز على العملية السياسية الديمقراطية نهائيا سيبدأ الامر بدفع الناس الى الشوارع للمطالبة بإسقاط الحرية و دوسها بالنعال و التنازل عنها مقابل لقمة العيش سيدفعون المساكين للتهليل للاستعباد و حكم الطغيان ثمّ سيخلطون الحق بالباطل لابطال الدستور و سيعطلون عقول الناس قبل تعطيل عمل المؤسسات الديموقراطية و حلّها و ينتهي الأمر بإلغاء الانتخابات تحت شعار “تصحيح المسار”. لهذا المشروع الفاشل حتما، أعوان ووجوه قبيحة في الداخل هم انكشاريته أعوان انتشروا في كلّ مكان في دوائر القرار و السياسة و الاعلام و الشبكات و لكنه في أصله مشروع وهابي ارهابي رجعي خليجي منتحل لثوب “حدثوتي” رثّ. قد ندفع ثمنا باهضا قد يكن أرواحنا قد يسقط بعضنا في الطريق و لكنهم سيفشلون في النهاية طبعا و لكن ما سيفاجئ المرتزقة أكثر هو ردّ الشعب و مؤسّساته الوطنية و السياديّة و المدنية عليهم و على أسيادهم من عربان بول البعير”.

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا

The reCAPTCHA verification period has expired. Please reload the page.