حملة “تحت الصفر”..جمعية قطر الخيرية تعتذر من الشعب التونسي وتوضح

0

المنبر التونسي  ( حملة تحت الصفر ) – أصدرت جمعية قطر الخيرية بيانا اعتذرت فيه للشعب التونسي عن حملة ” تحت الصفر ” القطرية لمساعدة تونس.
وفي ما يلي نص البيان:

على إثر تداول إعلان خيري لجمعية قطر الخيرية يتضمن الحث للتبرع لفائدة المتضرّرين من موجات البرد في عدد من دول العالم والتي تشهد موجات برد شديدة وبها مشاريع خيرية تقوم بها جمعية قطر الخيرية تحت مسمى حملة “تحت الصفر”.

وحيث ان الإعلان أشار إلى جمهورية تونس كأحد هذه الدول التي تعمل فيها قطر الخيرية، وتستفيد من المشاريع الخيرية لهذه الحملة، حيث فسر البعض بان العبارات المستخدم في الإعلان غير مناسبة وتمس مشاعر الشعب التونسي.

وعليه تؤكد قطر الخيرية على اعتذارها  كما انها أعطت توجيهاتها لوقف الإعلانات الخاصة بهذه الحملة واعتبرت ان ما ورد في الإعلان لم يكن أبداً الهدف منه الإساءة لجمهورية تونس أو شعبها الكريم.

و تتفهّم قطر الخيرية كلّ الانتقادات والملاحظات التي وردت من الأشقاء في تونس؛ وتشدّد الجمعية في هذا السياق ذاته على أنّ إدارة جمعية قطر الخيرية تحرص وبشكل دائم على الاحترام الكامل  لجمهورية تونس و شعبها وأن ما تقدمه من مشاريع تنموية أو إنسانية هو للتعبير عن التضامن والتلاحم بين المجتمعين القطري والتونسي وتعزيزا لروابط الأخوة بين الشعبين.

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا

The reCAPTCHA verification period has expired. Please reload the page.