أسامة الدراجي لاعب الشهر لمسابقة  Foot24 Awards by Coca-cola

0

المنبر التونسي  ( أسامة الدراجي ) – تم بمدينة تونس تسليم جائزة لاعب الشهر لمسابقة Foot24 Awards by Coca-cola  في نسختها التاسعة عشر للاعب النادي الإفريقي أسامة الدراجي.

وكان حفل تسليم جائزة لاعب الشهرـ نوفمبر2018 بحضور اللاعب أسامة الدراجي بالإضافة إلى حضور أعضاء ممثلين عن الهيئة المديرة لفريق النادي الإفريقي.

تنافس كبير بين المرشحين الخمس

في موسمها الثالث، عرفت مسابقة لاعب الشهر Foot24 Awards by Coca-Cola مشاركة 34041 ناخب و64 صحفيا رياضيا والذين انتخبوا في الأغلبية لاعب النادي الإفريقي أسامة الدراجي للفوز بجائزة لاعب الشهر بفارق بسيط على ملاحقه ومنافسه المباشر هذا الشهر ياسين الشيخاوي ناهيك عن أيمن بن محمد ونسيم هنيد ومتوسط الميدان السنيغالي للنادي البنزرتي آليون سيسي.

تتويج ثان لأسامة الدراجي

جائزة لاعب الشهر لمسابقة Foot24 Awards by Coca -Cola آلت للاعبي النادي الإفريقي في مناسبتين سابقتين: الأولى كانت لأسامة الدراجي في مارس 2017 والثانية لغازي العيادي لاعب شهر ديسمبر 2017.

في المقابل  هو التتويج الفردي الثاني في مسيرة لاعب خط الوسط الهجومي للنادي الإفريقي أسامة الدراجي (31 سنة) والذي كان بامتياز أحد أكثر اللاعبين إقناعا خلال الموسم الحالي دون التغاضي عن مساهمته الكبيرة في المنتخب الوطني.

وعبر أسامة الدراجي عن فخره بالتتويج بجائزة لاعب الشهر لمسابقة Foot24 Awards by coca-cola بعد إختياره من قبل رواد المسابقة وعدد من الصحفيين الرياضيين:” أشكر كوكا كولا على هذه المبادرة، فهي تدفعني للعمل أكثر فأكثر، أنا سعيد للغاية لأنني تحصلت على هذه الجائزة، لا شيء سهل ولكن كل شيء ممكن. لقد انتقلنا بالفعل إلى المرحلة التالية لكن الطريق لا يزال طويلا، ويجب علينا مواصلة العمل والتقدم أكثر!”

في خصوص المسابقة

مسابقة لاعب الشهر لFoot24 Awards by  Coca-Cola هي مسابقة شهرية على المنصة الرقمية الرياضية foot24 و تتمثل هذه المسابقة في اختيار أفضل لاعب ناشط في الأندية التونسية كل شهر من أصل خمسة مرشحين للجائزة.

و يتم اختيار المرشحين الخمس من قبل إدارة تحرير موقع www.foot24.tn  مع الاستعانة بلجنة خارجية مكونة من ثلة من ألمع وجوه الإعلام الرياضي في تونس .

ويتم نشر المسابقة وفتح باب التصويت بعد الإعلان عن قائمة المرشحين كما يتكفل فريق عمل الموقع بجمع أصوات الصحفيين الرياضيين.

النتيجة النهائية لكل لاعب مرشح هي المعدل بين أصوات الجماهير وأصوات الصحفيين الرياضيين.

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا

The reCAPTCHA verification period has expired. Please reload the page.