قرارات الهيئة المديرة للنادي الإفريقي

0

المنبر التونسي  ( النادي الإفريقي ) – أعلنت الهيئة المديرة للنادي الإفريقي إثر إجتماعها عن جملة من القرارات التي اتخذتها والمتعلقة بالظروف العامة التي تحيط بالنادي والتي تحول دون أن يحقق الفريق النتائج التي تنتظرها جماهيره العريضة.

وقرّرت الهيئة  ما يلي وفق نص البلاغ:

أولا: تقرر أن يتم وضع فرع أكابر كرة القدم تحت الإشراف المباشر لرئيس النادي.

ثانيا: ـ تكوين لجنة تتولى الترتيب لعقد جلسة عامة تقييمية وجلسة عامة خارقة للعادة (تنقيح القانون الأساسي ) وبناء على نتائج الجلستين ستتحدد العديد من المسائل بناءا على إرادة المنخرطين .

ثالثا: ستواصل الهيئة المديرة خلال الفترة القادمة توفير الموارد المالية من أجل سداد ديون النادي المستعجلة والتي قد يتسبب عدم خلاصها في تسليط عقوبات رياضية جديدة على الفريق لازالت تهدّد مستقبله الرياضي بشكل جدّي. علما أن أغلب الموارد قد خصصت إلى حد الآن لخلاص ديون قديمة وذلك لتجنب عقوبات رياضية وخيمة . وقد أثر ذلك على عدم إنجاز العديد من الأولويات الضامنة لتحقيق النتائج الرياضية المأمولة والإستقرار الإداري المطلوب.

رابعا: استكمال أشغال تهيئة البنية التحتية للنادي والحرص على إنهاء الأعمال في أسرع وقت ممكن حتى يعود الفريق إلى التدرب في مركب النادي.

خامسا: تعيين – السيد نزار بركوتي: في خطة كاتب عام.

– السيد كمال بن خليل: في خطة ناطق رسمي

-السيد ماهر زعتور في خطة منسق عام للجنة الأحباء والروح الرياضية للاشراف على تجديد خلايا الأحباء إلى حين تعيين رئيس للجنة. كما تقرر تعيين إطارات مختصة مشهود لها بالكفاءة تكون متفرّغة بالكامل للعمل الإداري صلب النادي وفي هذا الصدد تم تعيين:

– السيد رضا كريم: مكلف بالعلاقات مع الهياكل الرياضية المحلية و الدولية و إعادة هيكلة الإدارة.

– السيد المنذر الشواشي: مكلف بالإعلام.

هذا بالإضافة الى:

– تدعيم اللجنة القانونية بكفاءات في مجال القانون الرياضي سيتم الإعلان عنها لاحقا.

– تعيين السيد كمال القلصي مدير فني للشبان و التنسيق مع فرع الاكابر.

– تدعيم الإدارة الفنية لمختلف الأصناف مع إعطاء الأولوية لأبناء النادي متى توفرت الكفاءة .

وأشارت الهيئة إلى ان قرارات هامة أخرى سيتم الإعلان عنها بعد المباراة التي ستجمع الإفريقي بفريق مازمبي خلال الأسبوع المقبل.

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا

The reCAPTCHA verification period has expired. Please reload the page.