نهائي بطولة تونس للقولف للشبان بالمنستير: سباق مفتوح لإعتلاء منصات التتويج

0

المنبر التونسي ( نهائي بطولة تونس للقولف للشبان ) – أدرك موسم 2018ـ 2019 للغولف مرحلته الحاسمة بما أننا سنعيش بداية من آخر الأسبوع الجاري و حتى شهر ماي المقبل على وقع الأدوار النهائية للبطولة والكأس. وسيكون الموعد يومي السبت والأحد 6 و7 أفريل مع الدور النهائي لبطولة تونس للشبان التي انطلقت يوم 9 سبتمبر 2018 بملعب سيتروس بالحمامات لتختتم في إطار مميز على ملعب فلامينغو بالمنستير.

وستقام نهائي بطولة النسخة الحالية بمشاركة 47 لاعبا{ 13 إناث و 34 ذكور} من أبرز اللاعبين الذين تألقوا على امتداد الموسم الحالي وخلال الجولات الست التي دارت منافساتها عبر مختلف ملاعب الغولف ببلادنا.

ويلوح الرهان على لقب بطولة النسخة الحالية مفتوحا إلى أبعد الحدود سواء في صنف الأواسط أو في صنف الوسطيات. ففي الأواسط ومع تدرج حامل اللقب مهدي بن حليمة إلى صنف الأكابر سينحصر التنافس بين مجموعة هائلة من أبرز العناصر الصاعدة التي برزت بشكل لافت خلال مختلف الجولات الفارطة وتملك نفس حظوظ التتويج ومن بينها بهاء بولكمين و أمين بلحاج نصر وبلال بن الشيخ وادريس زروق وأمين الزريبي و عزيز الدردوري.

وفي صنف الوسطيات ينتظر أن يبلغ التنافس ذروته بين الثالوث آية لعذاري و آية الجزيري و نورسين الطرودي من أجل خلافة كنزة لعذاري صاحبة لقب النسخة المنقضية.

البرنامج:

ـ السبت 6 أفريل:

الساعة 8: استقبال المشاركين و تأكيد التسجيل

الساعة 9: انطلاق المباريات

الساعة 14: نهاية منافسات اليوم الأول

ـ الأحد 7 أفريل:

الساعة 8: انطلاق المباريات

الساعة 14: نهاية المنافسات

الساعة 15: حفل توزيع الجوائز والإختتام

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا

The reCAPTCHA verification period has expired. Please reload the page.