دورة تونس المفتوحة للتنس

0

المنبر التونسي( دورة تونس للتنس)- انعقدت، السبت 06 أفريل 2019، ندوة صحفية للهيئة المديرة لنادي التنس بتونس تم خلالها تقديم دورة “تونس المفتوحة للتنس” ودورة “نانا تروفي” اللتين ستقامان من 8 أفريل الجاري إلى غاية يوم 21 من نفس الشهر.
وأشرف على الندوة الصحفية كل من السيد إبراهيم عبيد رئيس نادي التنس بتونس ورئيسة الجامعة التونسية للتنس السيدة سلمى المولهي إضافة إلى تواجد رئيس دورة الرجال هشام الرياني ورئيسة دورة الإناث  كوثر الجوهري وكاتب عام اللجنة الأولمبية إسكندر الحشيشة.
وأكدت رئيسة الجامعة سلمى المولهي أن الإتحاد التونسي من إستراتيجيته دعم هذه التظاهرات الرياضية في لعبة التنس رغم الصعوبات مثمنة مجهودات نادي التنس بتونس من أجل إنجاح هذه الدورة.
وقال رئيس نادي التنس بتونس إبراهيم عبيد أن النادي فعل قصارى جهده من أجل جلب المستشهرين مؤكدا أن تنظيم هذه الدورة يأتي ضمن الترويج السياحي لتونس في الخارج مع قرب الموسم الصيفي.
وسيشارك في دورة “نانا تروفي” للإناث 7 لاعبات من تونس إضافة إلى عديد اللاعبات المحترفات من دول أوروبا، آسيا وأمريكا ، وستحصد  الفائزة في هذه الدورة مبلغ قيمته 4 ألاف دولار في حين ستصل قيمة الجوائز إلى 25 ألف دولار.
وستضم دورة الراجل عديد اللاعبين المحترفين من دول مختلفة   سيحصد خلالها صاحب المركز الأول 80 نقطة في التصنيف العالمي وستبلغ مجموع جوائز الدورة 64 ألف دولار.

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا

The reCAPTCHA verification period has expired. Please reload the page.