نهائي بطولة تونس للقولف بالحمامات: خماسي بارز للمراهنة على اللقب

0

المنبر التونسي ( نهائي بطولة تونس للقولف ) – يحتضن ملعب قولف سيتروس بالحمامات آخر الأسبوع الجاري نهائي البطولة الوطنية للقولف للرجال والسيدات. ويمثل نهائي بطولة تونس حدثا استثنائيا في ختام كل موسم رياضي وموعدا بارزا يجمع نخبة لاعبات ولاعبي رياضة الغولف من بين الذين نالوا بطاقات الترشح و كسبوا أحقية المشاركة في الحفل الختامي للموسم.

وتقام منافسات بطولة الموسم الحالي على امتداد ثلاثة أيام انطلاقا من يوم  الجمعة 12 إلى الأحد 14 أفريل موعد إجراء الجولة الأخيرة وحفل توزيع الجوائز على المتفوقين. وتدور منافسات بطولة النسخة الحالية من السباق بمشاركة 62 مترشحا 13 يتوزعون إلى 13 لاعبة و 49 لاعبا في مختلف المسابقات.

ففي بطولة السيدات ستتراهن سبع أحسن لاعبات على لقب البطولة أبرزهن كنزة لعذاري حاملة اللقب والتي تلوح حظوظها وافرة للحفاظ على تاجها. وتشكل بطولة الرجال المحطة الأبرز التي ستجلب اهتمام أحباء اللعبة ومتتبعي نشاطها باعتبار الكم الهائل من الأبطال المؤهلين للظفر باللقب الأغلى وتتساوى حظوظهم في التتويج انطلاقا من بطل الموسم المنقضي الياس البرهومي الفائز بالجولتين الأخيرتين والذي سيلعب كل الأوراق المتوفرة لديه بحثا عن الحفاظ على تاجه.

على أن البرهومي سيجد منافسة كبيرة من شقيقه نزار الذي خسر نهائي الموسم المنقضي وسيسعى بكل جهده للحصول على لقب البطولة, ومن الشقيقين عزيز البدوي وخاصة رابح أكثر اللاعبين التونسيين خبرة والذي سيضع كل ما لديه في الميزان من أجل استعادة اللقب.

البرنامج:

الجمعة 12 أفريل:

الساعة 9: انطلاق المنافسات

الساعة 14: اختتام منافسات اليوم الأول

السبت 13 أفريل:

الساعة 9: بداية منافسات اليوم الثاني

الساعة 14: نهاية المنافسات

الأحد 14 أفريل:

الساعة 9: بداية منافسات اليوم الثالث والأخير

الساعة 14: نهاية المنافسات

الساعة 15: توزيع الجوائز والإختتام

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا

The reCAPTCHA verification period has expired. Please reload the page.